موعد و توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت بالدوري المصري 22-4-2014

يدخل الفريق الأول “نادي بتروجيت” اليوم، معسكر مغلق في العين السخنة بعد الأداء في الملعب للتدريب “استاد القاهرة الفرعي”، استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة الثامنة عشر من مباريات الدوري الممتاز المصري، المقرر عقدها يوم الثلاثاء الموافق 22 ابريل 2014 في “استاد الجيش” في “بور توفيق”.

مختار مختار المدير الفني للفريق بتروجيت، من جهته، صرح أن لقاء الزمالك له حسابات أخرى من حيث التكوين والإعداد للمباراة، وقال أنه في محاولة لتخفيف الضغط على لاعبي الفريق، خاصة بعد اقتراب مباراة الزمالك والاسماعيلي بقوة من المنافسة التأهل لدورة الرباعية و آخر تعادل للفريق أمام “التليفونات بني سويف” ، كانت له ظروف صعبة على الفريق.



وفي نفس السياق استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة أحمد حسام ميدو على إعادة الثلاثي هاني وأحمد جعفر، واحمد سمير الي قائمة الفريق، استعدادا لمباراة بتروجيت حيث كان هاني غائبا من قائمة الزمالك في آخر مباراتين، نظراً لأنه مشغول مع والده المريض، وغاب الثنائي أحمد جعفر، واحمد سمير بسبب الإصابة.

أيضا سوف يعود لقائمة الزمالك استعدادا لمباراة بتروجيت محمد إبراهيم، صانع الألعاب، بعد التوقف لمدة 4 مباريات بعد المباراة امام المصري في الدوري.

توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت بالدوري المصري :- المباراة سوف تقام في السادسة مساء بتوقيت القاهرة و سوف يتم اذاعتها مباشرا علي قنوات سي بس سي تو و قناة الاهلي و قناة صدي البلدو النايل سبورت و قناة النهار رياضة.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *