برشلونة واتلتيك بلباو موعد وتوقيت و القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الدوري الاسباني 8-2-2015

الدوري الاسباني LFP

مباراة ضمن الاسبوع الثاني عشر من الدوري الاسباني لا ليغا بين برشلونة واتلتيك بلباو في الجولة الثانية من الدوري حيث انها مباراة الاياب و التي تلعب علي ارض بلباو وخاصة علي ملعب سان ماميس.

في مساء اليوم الاحد 8 فبراير 2015 يسعي اتلتيك بلباو للثأر من نادي برشلونة عن الهزيمة في الدور الاول بهدفين من دون رد خاصة وان مباراة اليوم هي علي ملعبه و وسط جماهيره, وفي نفس الوقت يسعي كل من الفريقين للحصول علي الثلاث نقاط لتحسين مركزهم في الترتيب العام للدوري او في الابتعاد عن اقرب منافسيهم بفارق من النقاط.



تقام مباراة اليوم بين فريقي برشلونة واتلتيك بلباو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش العالمي وهي والتي توافق الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية و الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

نادي اتلتيك بلباو الرياضي امامه فرصة غالية اليوم في التقدم عدد مراكز في الترتيب حيث انه يحمل من النقاط 23 نقطة تبقيه في المركز الثالث عشر وان حصل علي الثلاث نقاط اليوم من برشلونة سوف يتقدم ليصبح في المركز السابع بنفس رصيد نادي مالاجا من النقاط.

اما نادي كتالونيا الاول فريق برشلونة فعليه اليوم ان يستغل الخسارة الكبيرة التي مني بها ريال مدريد ويفوز بلقاء بلباو اليوم ليقلص الفارق بينه وبين صاحب المركز الاول الي نقاطة واحدة فقط ويبتعد عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط كاملة.



برشلونة واتلتيك بلبواو برشلونة واتلتيك بلباو موعد وتوقيت و القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الدوري الاسباني 8 2 2015

برشلونة واتلتيك بلباو

نادي برشلونة الان في المركز الثاني برصيد 50 نقاطة جمعها من 16 فور و تعادلين اثنين في خلال 21 مباراة لعبها الي الان.

برشلونة حقق ثمانية انتصارات متتالية على مستوى جميع المسابقات التي يلعب بها الفريق بقيادة مهاجميه ليونيل ميسى ونيمار.



ويمكن ان تشاهد لعبة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر عبر القنوات الناقلة للمباراة عبر الاقمار الصناعية المختلفة سواء كانت قنوات مفتوحة او قنوات مشفرة, واليكم قائمة القنوات التي سوف تذيع اللقاء اليوم علي الهواء.

(سوبر سبورت 3  – كانال بلس (أسبانيا) – Sport 1 المجر – NTV Plus Football – C+Sport (Sweden) – Sport TV 2 – SuperSport 5 ZA – Sport Klub (Slovenija) – Sport Klub+(صربيا)
NTV SPOR  – Sport Klub (كرواتيا) – سوبر سبورت ماكسيمو – İdman Azərbaycan  – beIN SPORTS 2 HD – beIN SPORTS 13 HD – beIN SPORTS 1 HD FR – beIN SPORTS 1 FR
Canal + Family  – Canal + Family HD)

قائمة نادي برشلونة في مباراة اتلتيك بلباو اليوم تشمل كل من برافو – تير شتيجن – ألفيس – بيكيه – أدريانو – ألبا – ماثيو – ماسكيرانو – سيرجيو – تشافي – أنييستا – راكيتيتش – رافينيا – بيدرو – نيمار – ميسي – سواريز. كما تم استبعاد اربعة لاعبين من القائمة الخاصة بالنادي الكتالوني وهما فيرمايلن ودوجلاس ام الاستبعاد بسبب الإصابة، و اللاعبان مونتويا وسيرجي روبيرتو تم استبعادهما لأسباب فنّية.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *