اخر اخبار كريستيانو رونالدو و الجديد عن اصابته ومدي مشاركته في مبارراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

كريستيانو رونالدو قد يلعب ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري إبطال أوروبا حيث وفقا لآخر التقارير، قيل أن رونالدو في مسار الشفاء العاجل. وانضم إلى دورة تدريبية مع جميع لاعبي الفريق في الأيام القليلة الماضية دون وجود أي مشكلة. حتى أن الأنباء الطيبة لفريق “ريال مدريد” والمشجعين يؤكدون امكانية ان يلعب رونالدو ضد بايرن ميونيخ.

حيث هناك بعض التخمينات القوية عن وجوده في هذه اللعبة. بعد ان غاب البرتغالي عن لعبة الكلاسيكو الماضي في كوبا ديل ري مباراة النهائي للكأس الاسباني بسبب إصابة في الركبة. ولكن، شريكة “غاريث بايل” ادي وظيفته جيدا و ساعد فريقه لرفع الكأس الأولى لهذا الموسم بطريقة مذهلة.



وكان رونالدو أيضا غائب في المباراة المحلية الأخيرة ضد الميريا الذي فاز بها فريقه بشباك نظيفة 4-0. ووفقا للتقرير الطبي له، خمنت أن رونالدو قد يلعب ضمن تشكيلة ريال مدريد امام فريث “بيب غوارديولا” للمحطة الأولى الذهاب في نصف نهائي مسابقة دوري إبطال أوروبا هذا الموسم.

ريال مدريد عانى جداً من هذا الموسم بسبب الغيابات الأول غاريث بيل، ثم كريستيانو رونالدو متبوعاً بالمدافع البرازيلي مارسيلو. وغاب مارسيلو أيضا عن الاجتماع الأخير ضد برشلونة على ملعب ميستايا.

Cristiano Ronaldo against Bayern Munich اخر اخبار كريستيانو رونالدو و الجديد عن اصابته ومدي مشاركته في مبارراة ريال مدريد وبايرن ميونخ



يذكر ان مباراة الذهاب في نصف النهائي بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ تقام في 23 أبريل 2014، الأربعاء الساعة 06:45 بتوقيت جرينتش

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *