مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد اليوم موعد وتوقيت والقنوات الناقة للمباراة ببطولة جينيس 2-8-2014

مباراة ريال مدريد vs “مانشستر يونايتد” في 08/02/2014 في “بطولة غينيس” في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتسائل مشجعي كرة القدم في العالم عن توقيت المباراة التي تقام اليوم السبت، 08.02.2014 بين فريقي “ريال مدريد” و “مانشستر يونايتد” في الولايات المتحدة.

الريال و”مانشستر يونايتد” يوم السبت في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى للبطولة غينيس و نقدم لكم اليوم ايضا القنوات التي ستذيع مباراة “مانشستر يونايتد” وريال مدريد يوم وتاريخ بداية اللعبة،التي ستجمع بين إبطال إنجلترا مع بطل الدوري الإسباني وأوروبا.



ومن المتوقع أن يغيب Ronaldo أيضا عن مباراة اليوم حيث سوف يفضل أنشيلوتي المدير الفني لريالمدريد اعطار كريستيانو قترة اكبرمن الراحة علي أن تكون العودة في “كأس السوبر الأوروبية”.

الريال يبحث عن فوزه الأول اليوم في البطولة الدولية الودية اليوم بعد خسارته مباراتين، بينما “مانشستر يونايتد” يواصل سعيه للتأهل للمباراة النهائية، لا سيما بعد الفوزفي أول مباراتين في البطولة له.

المشجعين لريال مدريد ومانشستر يونايتد يمكن مشاهدة المباراة يوم السبت على قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة مجاناً، قناة أبو ظبي الرياضية 2 بث مباراة مانشستر الريال وودية اليوم



بطولة جينيس مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد اليوم موعد وتوقيت والقنوات الناقة للمباراة ببطولة جينيس 2 8 2014

حيث أن اللعبة سوف تبث في الأوقات التالية:
11:10 م بتوقيت السعودية.
الساعة 12:10 م بتوقيت الإمارات.
في الساعة 09:10 م لندن.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *