مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية الصف الثالث الترم الاول نتائج اعدادية 2017

بعد ان اعتمد محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية اصبحت النتيجة لأمتحجانات الترم الاول 2017 من الصف الثالث الاعدادي متاحة علي الانترنت و يمكن الاستعلام عنها عبر رقم الجلوس فقط لتحصل علي نتيجة جميع المواد الدراسية و المجموع النهائي عبر عدد من المواقع الالكترونية التي تقدم خدمة الاستعلام عن النتيجة للشهادة الاعدادية الترم الاول او الاول كل عام.

المحافظ محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية عن الترم الاول من العام الدراسي الحالي 2017 و التي اتت بنسبة نجاح بلغت تسعة و سبعون في المائة من الناجحين من بين جميع الطلاب في المرحلة الاعدادية في محافظة القليوبية هذا الترم من العام الدراسي.

كان المركز الأول قد حصلت عليه إدارة شبين القناطر و كانت نسبة النجاح بها قد بلغت 94% و أتى فى المركز الاول إدارة بنها و كانت النسبة لها قد بلغت 84% وهي المراكز المتفوقة بين مراكز القليوبية الأخري لخانكة – الخصوص – العبور – القناطر – شبين القناطر – طوخ – شرق شبرا – قليوب – قنصا – كفر شكر – غرب شبرا – بنها.

يمكن الان لجميع الطلاب في المرحلة الاعدادية الشهادة للصف الثالث الاعدادي الاستعلام و الحصول علي نتيجة الترم الاول 2017 اونلاين من دون الذهاب الي المدارس عبر الدخول علي موقع مديرية التربية و التعليم بالقليوبية علي الانترنت و هو الموقع الذي يوفر للجميع نتائج الشهادات الهامة في التعليم الاساسي كل عام و يتيح الاستعلام فقط عبر رقم الجلوي الخاص بكل طالب.

رابط مديرية التربية و التعليم بالقليوبية هو :- qalubiaedu.org ادخل علي اللينك و ادخل رقم الجلوي في المكان المخصص لتعرف نتيجتك كاملة.

ويمكن ايضا ترك بياناتك في نظام التعليقات في الاسفل و هو اسمك الكامل و رقم الجلوس و الادارة التعليمية التابع لها بنساعدك في جلب النتيجة.


2 تعليقان

  1. يقول بيدو الجنتل:

    11868

  2. يقول رضا فرج على نورالدين:

    رقم الجلوس 36686

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...