مديرية التربية والتعليم بالفيوم

نتيجة الشهادة الابتدائية بالفيوم الترم الثاني 2017 الصف السادس

للحصول علي نتيجة الصف السادس الابتدائية عن امتحانات الترم الثاني 2017 في محافظة الفيوم وهي نتائج الطلاب في الشهادة الابتدائية اول العام الدراسي الثاني والتي قام اليوم محافظ الفيوم باعتمادها بعد ان اتته من مسئولي مديرية التربية و التعليم بالفيوم.

حيث اعتمد السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم وجاءت النتيجة هذا العام أفضل من العام الماضى و تم اعلان النتيجة علي المواقع المتخصصة في اعلان نتائج الشهادات في التعليم الاساسي ومن ضمنها النتيجة الخاصة بالصف السادس الابتدائي في كل ترم من العام الدراسي.

وقد اعلنت ايضا مديرية التربية و التعليم بالفيوم النتيجة اونلاين عبر موقعها الالكتروني علي الانترنت و الذي يتيح للطلاب في محافظة الفيوم الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم عن طريق رقم الجلوس المميز لكل طالب في كل مدارس المحافظة.

للحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في الفيوم يتم الدخول على الرابط الذي اعلنت عليه النتيجة ويتم كتابة رقم الجلوس ثم الضغط على عرض النتيجة, ليتم عرض صفحة النتيجة وبها رقم الجلوس ودرجات الطالب بالتفصيل بالاضافة الي المجموع النهائي لكل طالب.

النتيجة اعلنت لكل طلاب ادارات الفيوم التعليمية في أبشواى – سنورس – طاميه – يوسف الصديق – شرق الفيوم – غرب الفيوم – إطس عبر الموقع الالكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم وهو http://fayoummoe.org/moe/news.php وايضا موقع اليوم السابع يقدم خدمة اعلان النتيجة عبر موقعه.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...