مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي اليوم : توقيت المباراة و القنوات الناقلة بث مباشر بالدوري الانجليزي 22 نوفمبر 2014

مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي اليوم بالدوري الانجليزي

موعد و توقيت مباراة مانشستر سيتي وسوانزي في الدوري الانجليزي اليوم 22-11-2014 مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة لعبة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي بث مباشر.

معاينة مباراة لعبة الدوري الممتاز بين مانشستر سيتي ضد سوانسي سيتي في ملعب الاتحاد للطيران في السبت نوفمبر 22، 2014، انطلاق المباراة 15.00 (GMT)



مباراة مانشستر سيتي ضد سوانسي سيتي

ملعب الاتحاد للطيران
السبت 22 نوفمبر، 2014
انطلاق المباراة: 15.00 بتوقيت جرينتش, السابعة بتوقيت القاهرة, الثامنة مساء بتوقيت الرياض.
القنوات الناقلة للمباراة علي التلفزيون: beIN SPORTS 11 HD

تشكيلة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي اليوم : توقيت المباراة و القنوات الناقلة بث مباشر بالدوري الانجليزي 22 نوفمبر 2014

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي اليوم

لاعب مركز الظهير غاب عن المباراة الاخيرة ضد كوينز بارك رينجرز سيتي قبل أسبوعين ومباراة بلجيكا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2016 ضد ويلز بسبب اصابة في الساق لكنه عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع.



وزميله المدافع الياكيم مانغالا تغلب أيضا علي اصابته و قد استبعد الظهير الأيسر ألكسندر كولاروف والمهاجم إدين دزيكو من المشاركة في تشكيلة الفريق اليوم.

سوانسي يرحب مرة اخري باللاعب جونجو شيلفي بعد ان غاب لاعب خط الوسط في فوز 2-1 على ضيفه ارسنال قبل نهاية الشوط الاول بسبب طرده في مباراة ايفرتون، وينبغي أن يحل على مباراة توتنهام في ملعب الاتحاد للطيران.

واين روتليدج وناثان داير مرة أخرى في تشكيلة الفريق بعد غيابه عن لعبة ارسنال باصابات في الفخذ، كما هو جوردي أمات الذي كان خارجا لمدة شهرين مع متاعب في الركبة، ولكن يغيب الأرجنتين لاعب مركز الوسط فيديريكو فرنانديز جراء اصابة في ربلة الساق.



توقيت مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي و القنوات الناقلة لها بث مباشر اليوم

سوف تبدا اللعبة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة, مصر و الموافق للساعة الثامنة بتوقيت الرياض, المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة اللقاء بث مباشر عبر اثير قناة beIN SPORTS 11 HD المشفرة.

الفجوة الان بين سوانسي سيتي وامنشستر سيتي يصل سوى ثلاث و ثماني نقاط علي تشيلسي حامل اللقب من اجل اللحاق بالركب في نوفمبر تشرين الثاني.



وهو ما يجعل المهمة صعبة من دون فينسنت كومباني وديفيد سيلفا، سوف نكون حذرين من جانب غاري مونك. كما يحل بايرن ميونيخ في ملعب الاتحاد للطيران يوم الأربعاء ليتحتم عليه الفوز بلقاء دوري ابطال اوروبا.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *