مباراة ريال مدريد وايبار اليوم : توقيت المباراة و القنوات الناقلة بث مباشر بالدوري الاسباني 22 نوفمبر 2014

مباراة ريال مدريد وايبار اليوم بالدوري الاسباني real madrid vs eibar

توقيت المباراة و القنوات الناقلة لمشاهدة لقاء ريال مدريد وايبار بث مباشر بالدوري الاسباني اليوم السبت 22 نوفمبر 2014.

تشكسبة ريال مدريد المتوقعة اليوم :- كاسياس، أربيلوا، بيبي، راموس، مارسيلو، رودريجيز، إيسكو، كروس، بايل، بنزيمة، رونالدو



إيبار في مواجهة ريال مدريد

كريستيانو رونالدو وجاريث بيل في قائمة ريال مدريد بمباراة الليغا ضد ايبار وم 22 نوفمبر 2014 حيث ريال مدريد لديها فرصة لتوسيع تقدمه في صدارة الدوري الاسباني بعد ظهر يوم السبت مع رحلة لمواجهة إيبار على ملعب بلدية دي Ipurua.

كان ابناء كارلو انشيلوتي متألقين على مدى الشهرين الماضيين، متجاهلين كل المنافسين على حد سواء محليا وأوروبا ويمكن القول إنه امتلك الجانب الأكثر رعبا في القارة في الوقت الحالي.

جزء كبير من هذا النجاح الذي يعبر عنه قدرة المدير الني للنادي الملكي على العثور مجددا على التوازن الصحيح في فريقه.



%name مباراة ريال مدريد وايبار اليوم : توقيت المباراة و القنوات الناقلة بث مباشر بالدوري الاسباني 22 نوفمبر 2014

الدوري الاسباني

انتصار ريال مدريد اليوم يقدم زيادة الضغط علي غريمه التقليدي برشلونة، الذي يبدأ بعد فترة وجيزة من اختتام هذه المسابقة في بلاد الباسك. الذي يريد هو الاخر جمع النقاط الثلاث، سوف تمد لمدريد ليس فقط السيطرة علي القمة، ولكن سوف نرى أيضا امتداد الفوز إلى 14 مباراة متتالية في جميع المسابقات.

أكبر مراكز القرار انشيلوتي حول بايل صالح مرة أخرى، مع إيسكو مرموقة على الأرجح لجعل الطريق مرة أخرى يجب بدء الويلزي ضد إيبار الزي متناسقة، على الرغم من أنه قد التجربة مع كل من اللاعبين في التشكيلة الأساسية في نهاية هذا الاسبوع.



وسيكون هذا الاجتماع الأول بين إيبار وريال مدريد، وأول لقاء في أي منافسة منذ كوبا ديل ري موسم 2004 .

توقيت مباراة ريال مدريد وايبار و القنوات الناقلة لها بث مباشر اليوم

سوف تبدا اللعبة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة, مصر و الموافق للساعة الثامنة بتوقيت الرياض, المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة اللقاء بث مباشر عبر اثير قناة beIN SPORTS 2 HD المشفرة.



مودريتش سيكون خارج التشكيبلة الاساسية لبضعة أشهر كما انه يواجه عملية جراحية لإصابة في الفخذ. وهو ما يترك انشيلوتي مع وجود ثقب لملء خط الوسط. لحسن الحظ كان لديه خيارات مع خضيرة، Illarramendi وإيسكو.

إيبار ليس من المرجح له ان توقف مدريد من التهديف، ولكن إذا كانوا يريدون أن يكون له أي فرصة للحصول على نتيجة فإنها تحتاج إلى الكثير من اجل إبطاء لاعبي الملكي خصوصا عند النظر في حقيقة أن مدريد قد سجل 42 هدفا في الدوري حتى الآن.

إيبار تعادل في مبارياته الثلاث الأخيرة في المنزل ولكن تواجهه مهمة ضخمة في محاولة لإبطاء هجوم مدريد. ومن شأن الفوز لمدريد اليوم السبت هو ال14 على التوالي هذا الموسم.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *