مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم : توقيت المباراة و القنوات الناقلة بث مباشر بالدوري الانجليزي 22 نوفمبر 2014

تقرير مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم بالدوري الانجليزي

توقيت المباراة و القنوات الناقلة لمشاهدة لقاء ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر بالدوري الانجليزي 22 نوفمبر 2014.

التاريخ والوقت والتغطية: السبت نوفمبر 22، 17:30 بتوقيت جرينتش. قراءة مقالتنا منفصلة حول كيف يمكنك متابعة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد امام ارسنال ، بما في ذلك تغطية على التليفزيون بالقنوات الناقلة للمباراة اليوم بث مباشر.



بعد العودة إلى نغمة الانتصارات بعد فوزه 1-0 على كريستال بالاس قبل نهاية الشوط الاول ، فإن مانشستر يونايتد تتطلع إلى مواصلة السير حتى قمة الجدول بالدوري بفوز خارج أرضه على غريمه التقليدي ارسنال على استاد الامارات. مع فرصة لتخطي ارسنال بفوزه عليه، لويس فان جال يأمل في الضغط على الفرق التي تحتل حاليا مكان القمة في دوري ابطال اوروبا.

%name مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم : توقيت المباراة و القنوات الناقلة بث مباشر بالدوري الانجليزي 22 نوفمبر 2014

الدوري الانجليزي

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم بالدوري الانجليزي السبت 22 نوفمبر 2014

قبل النتيجة كريستال بالاس، كانت مانشستر بونايتد في ثلاث مباريات متتالية لم يحقق أي فوز والتي تضمنت تعادلين ضد وست بروميتش وتشيلسي ومن ثم هزيمة الديربي أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد للطيران. وجها لوجه، ليفربول يمكن أن تأخذ الثقة من بعد أن فاز 10 من 14 مباراة الاخيرة ضد ارسنال في جميع المسابقات وخسارة واحدة فقط – 1-0 على الإمارات في 1 مايو 2011، فقط قبل الفوز بالدوري.



على الرغم من أن ارسنال يجلس بفارق نقطة امام بونايتد ، فإنها أيضا قد تكافح ويأمل في تحقيق الفوز للعودة بالامور الي مسارها الصحيح.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد و ارسنال و القنوات الناقلة لها بث مباشر اليوم

سوف تبدا اللعبة في تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت القاهرة, مصر و الموافق للساعة الثامنة و النصف بتوقيت الرياض, المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة اللقاء بث مباشر عبر اثير قناة beIN SPORTS 1 HD المشفرة.



انخيل دي ماريا يعود الي صفوف ناديه الجديد بعد مشاركته في ودية الأرجنتين علي أولد ترافورد ودية ضد البرتغال وديفيد دي جيا يصلح للعب على الرغم من إصابة إصبعه في التدريب مع اسبانيا. ومن المتوقع أيضا وجود مايكل كاريك لودالي بليند سوف يكون غائبا بسبب اصابة في ركبته من مباراة هولندا الاخيرة، في حين فيل جونز، جوني إيفانز ورافاييل ليسوا مستعدين بعد للاختيار. وفي الوقت نفسه، فالكاو يعود التدريب بشكل كامل مع الفريق الأول يوم الأحد، في اليوم التالي للمباراة. وعزز ارسنال بعودة أوليفييه جيرو الذي تعافى في الشهر السابق مما كان متوقعا من كسر في ساقه. استعاد ميكيل ارتيتا أيضا اللياقة البدنية بعد مشكلة في اوتار الركبة مع ثيو والكوت أيضا.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *