مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون 5-10 : توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الدوري الانجليزي اليوم

الدوري الانجليزي الممتاز
الدوري الانجليزي الممتاز

توقيت والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد vs إيفرتون 2014 ضمن تقريرنا عن مباراة الدوري اليوم الحد الخامس من اكتوبر 2014.

مانشستر يونايتد بفوز أخير على “ويست هام يونايتد” في أرض الوطن، قد استعادة بعض الثقة من اجل العودة في الدوري الممتاز. ولكن الفريق لا تزال بحاجة الاستقرار من أجل البقاء في المنافسة ضد الكبار.



فلا تزال نجوم مانشستر يونايتد 8 نقاط خلف صاحب المرتبة الأولى نادي تشيلسي واليوم علي ملعب أولد ترافورد سيستضيف هذه اللعبة التي سوف تكون له الميزة للجانب Louis Van Gaal. والسؤال كيف سوف يدير لمدير الهولندي فريقه دون وجود الكابتن Wayne Rooney؟

معاينة مباراة إيفرتون vs “مانشستر يونايتد”

إذا كنت نلقي نظرة على الأداء في الآونة الأخيرة لكلا الفريقين، فإنك سوف تجد كل من الفريقين في نفس الموقف. كلا الفريقين البريطانيين قد فاز 2 من الألعاب مع الخسارة في مباراتين وتعادل في 1 من أصل آخر 5 مباريات في المنافسة كافة. في الواقع، كلا الفريقين قد سجل 9 أهداف كل المباريات في آخر 5 العاب.



لاعب إيفرتون السابق والكابتن الحالي للشياطين الأحمر يعاني من ايقاف 3 مباريات بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة ضد ويستهام.

مانشستر يونايتد حاليا في بقعة السابعة في الجدول الدوري بعد 8 نقاط حتى الآن. وقد حققوا الأهداف 11 حتى الآن في هذه المسابقة.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون التي تلعب الاحد الخامس من اكتوبر 2014 تقام في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت جرينتش و الواحدة ظهرا بتوقيت مصر و الثانية عصرا بتوقيت السعودية و يمكن مشاهدة المباراة عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة التي تنقل الدوري الانجليزي بشكل حصري.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *