مباراة الزمالك وانبي اليوم: توقيت و القنوات الناقلة للمباراة

شعار نادي الزمالك

تلعب اليوم مباراة هامة علي قمة الدوري المصري الممتاز مباراة الزمالك اونبي اليوم الخميس 25 ديسمبر 2014 بالدوري المصري حيث يلعب الفريق الاول و الثاني علي ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال مباراة مؤجلة من الاسبوع الاول مباراة هامة علي تحديد الفريق الذي سوف يسيطر علي قائمة اندية الدوري المصري في خلال الدور الاول من البطولة بعدما كانالفريقين يتبادلان السيطرة مباراة بعد الاخري في خلال الاسابيع الماضية.

الفريقين الزمالك وانبي يؤديان اداء عالي خلال مسيرتهما في الدوري المصري الممتاز وقبل المباراة نادي الزمالك هو الاول علي الترتيب برصيد 31 من النقاط اما انبي فياتي قريبا للغاية منه في المركز الثاني برصيد 30 نقاطة.



الزمالك وانبي لعب كل منهما الي الان 13 مباراة و فاز كل منهما في تسعة مباريات ولكن فرق النقطة اتي من المباراة الوحيدة التي هزم فيها نادي انبي خلال مشواره في الدوري هذا الموسم وفي المقابل نادي الزمالك هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يذق طعم الهزيمة الي الان.

ترتيب 300x61 مباراة الزمالك وانبي اليوم: توقيت و القنوات الناقلة للمباراة

احصائية اداء مباريات الزمالك وانبي في الدوري المصري هذا الموسم

مباراة اليوم الزمالك وانبي سوف تلعب علي ستاد القاهرة الدولي في توقيت : الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر (جرينتش +2).



كما يمكن للجميع مشاهدة المباراة في وقتها بث مباشر عبر قنوات ام بي سي مصر 2 و قنوات التليفزيون المصري الارضية النيل سبورت و القناة الثانية.

يمكن التعرف علي مباريات الدوري المصري كلها من هنا , وايضا معرفة موعد و توقيت مباريات نادي الزمالك القادمة بالكامل من الجدول بالرابط.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *