مباراة برشلونة وايبار 19-10: توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الدوري الاسباني

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

هنا هو معاينة المباراة القادمة بين برشلونة وايبار ، توقيت وقنوات التلفزيون الناقلة للمباراة القادمة من الدوري الإسباني حيث برشلونة حاليا في أعلى الجدول الدوري ونستعد الآن للحفاظ علي ذلك بالفوز في المباريات، سواء على الصعيد المحلي او في “دوري إبطال أوروبا”.

حتى الآن، المدير الفني الجديد لبرشلونة كان ممتازة معه حيث واجه بخسارة واحدة فقط هذا الموسم ضد باريس سان جرمان في “دوري إبطال أوروبا” ويسعي اليوم الي الحفاظ علي هذا عن طريق الفوز علي ايبار.



الجناح البرازيلي Neymar واصل أداءه المميز في اللعب الدولي وشارك في تسجيل جميع الأهداف الأربعة ضد اليابان. اللاعب الآن أصبح خامس اعلى هداف في تاريخ كرة القدم البرازيلية.

للمباراة الرئيسية بين برشلونة وايبار، سيكون برشلونة لا يزال غير قادر على الاعتماد على مساهمة Vermaelen و Adriano، الذين لا يزالان يتعافيان متأثرين بجروحهم كل منها، في حين لا يزال سواريز Luis ايضا ليس خياراً صالحاً.

وقد فاز فريق برشلونة في 3 مباريات مع خسارة مباراة واحدة وتعادل واحد اما منافسيهم Eibar تمكنت من فوز واحد فقط هذا الموسم.



توقيت و القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وايبار القادمة بالدوري الاسباني

المباراة تقام علي ملعب ستاد كامب نو في يوم 19 اكتوبر 2014 في تمام الساعة السادسةمساء بتوقيت جرينتش و يمكن مشاهدة اللعبة بث مباشر عبر قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *