توقيت مباراة برشلونة وخيتافي كأس ملك اسبانيا اليوم 8 يناير 2014 والقنوات الناقلة للمباراة

توقيت مباراة برشلونة vs خيتافي يوم الأربعاء, 08/01/2014 في كوبا ديل ري، وتوقيت المباراة بين برشلونة وخيتافي اليوم بدورال 16 الماضي من كأس ملك اسبانيا.

برشلونة vs خيتافي يوم الأربعاء في ذهاب كأس ملك إسبانيا في دور ال 16 من ديلراي كأس، ومباراة هامة لبرشلونة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في الداخل وبين الجماهير قبل أن ينتقل في يوم الخميس، 15 كانون الثاني/يناير إلى استاد نادي خيتافي لمباراة، بينما يسعى “نادي خيتافي” في مباراة اليوم ضد برشلونة تحقيق نتيجة إيجابية والخروج مع الحد الأدنى من الخسائر في الانتظار عودة المحطة من كأس ملك إسبانيا عن طريق اللعب في المنزل إلى خيتافي في العاصمة الإسبانية مدريد.



برشلونة vs خيتافي في كأس إسبانيا هو تكرار لتاريخ كرة القدم في تلك المباراة بين اثنين من الفرق في عام 2006 في كأس ملك إسبانيا حيث فازت برشلونة في المحطة الأولى في الكلمة الكامبنو من 5 أهداف لهدف “ليونيل ميسي التاريخي” سجل اثنين فقط، استهداف–مثل الترتيب لمارادونا. بينما في الحالة الثانية الساق خيتافي فاجأ الجميع وهزم برشلونة أربعة أهداف صفر لتمرير خيتافي إلى الدور ثمن النهائي، كرر مياومين خيتافي في عام 2006 في برشلونة vs خيتافي في كأس الملك.
تاريخ برشلونة vs خيتافي يوم الأربعاء, 08/01/2014 كوبا ديل ري

توقيت مباراة برشلونة vs خيتافي في الأربعاء 8 يناير 2014 سيطلق على أرض الملعب معقل نادي برشلونة الكامبنو من في منطقة كاتالونيا في الأوقات التالية:

على الساعة 00.00 بتوقيت السعودية



على الساعة 23.00 بتوقيت مصر

على الساعة 22.00 بتوقيت تونس
القنوات الناقلة للمباراة بين برشلونة وخيتافي

قناة بي إن سبورت hd 2



قناة Antena 3 الإسبانية

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *