مشاهدة ثاني جلسات محاكمة محمد مرسي اليوم بث مباشر اونلاين 8 يناير 2014

التفاصيل الأخيرة لمحاكمة الرئيس محمد مرسى ، المحاكمة الثانية للرئيس محمد مرسى، في أعقاب تأجيل المحاكمة الأولى بسبب رفض الرئيس السابق لمصر هذه المحاكمة شكلاً ومضموناً.

حيث أشار إلى أن هذه المحكمة غير صالحة وأن المحاكمة أيضا باطلة، وأنه لا يزال الرئيس الشرعي للبلاد، واعتراضه هو وقيادات “جماعة الإخوان المسلمين” عن المحاكمة برفع الشعار رابعة، ويرددون هتافات ضد نظام الحكم و القيادات العسكرية.

كان في أول محاكمة في “محكمة جنايات القاهرة”، تم الغاء الجلسة والسبب في ذلك عدم استجابة محمد مرسي لتعليمات القضاء في القضية التي يحاكم بها الرئيس محمد مرسى وبعض القادة من”الاخوان المسلمين” في الأحداث التي أودت بحياة 13 شخصا، عقد المحاكمة في أكاديمية الشرطة تحت حراسة أمنية مشددة.

هنا نتابع تفاصيل المحاكمة الثانية، حيث قال بعض المصادر الأمنية التي آمنت قوات الشرطة والجيش المحاكمة بشدة وأيضا كل من السلطة القضائية، التي تنشر قواتها في أكاديمية الشرطة، وأيضا عبر سجن طرة، وأن كان هناك بعض الأخبار حول الرئيس محمد مرسى لن يحضر تلك الجلسة وحتى الخوف من الإدلاء بأي تصريحات ضد السلطة الحلكمة في مصر الان وعلي كل حال نوفر لكم امكانية مشاهدة ثاني جلسات محاكمة محمد مرسي اليوم بث مباشر اونلاين 8 يناير 2014 عبر القناة التالية.
http://www.youtube.com/watch?v=4QdsQydsfe8

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *