توقيت مباراة برشلونة وسلتيك اليوم 11-12-2013 بدوري ابطال اوروبا مع قنوات البث المباشر للمباراة

موعد و توقيت مباراة برشلونة وسلتيك في بطولة دوري ابطال اوروبا اليوم مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة برشلونة وسلتيك بث مباشر.

توقيت وتاريخ برشلونة vs “سلتيك غلاسكو” في 11.12.2013 في مرحلة المجموعات من “دوري إبطال أوروبا” لموسم 2013-2014 ونقدم لكم بعد تقديم التوقيت وموعد مباراة “ريال مدريد” ضد كوبنهاغن اليوم، الأربعاء 11 ديسمبر 2013 يتلقى فريق برشلونة نادي “سلتيك غلاسكو” على أرض الملعب الكامبنو في إطار الدورة السادسة والجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الثانية من “مسابقة دوري إبطال أوروبا”.

زعيم المجموعة  برشلونة مع 10 نقاط جمعها من خمس مباريات السابقة والدور النهائي رسميا في الجولة الثانية للدور ال16 من “دوري إبطال أوروبا”، على الأرض في الكامبنو نادي “سلتيك غلاسكو الاسكتلندي”، الذي يأتي في المرتبة الرابعة في الترتيب النهائي مع 3 نقاط فقط من أصل 5 مباريات سابقة.



مباراة الجولة السادسة بين برشلونة وسلتيك يوم الأربعاء في “دوري إبطال أوروبا” مباريات برشلونة من أجل تأكيد مكان الصدارة المجموعة الثامنة بالإضافة إلى تأكيد الصعود للجولة الثانية من “دوري إبطال أوروبا”، بينما اسكتلندا “سلتيك غلاسكو” ضيف على الأرض الكامبنو من أجل القيام بواجبهم المشاركة في “دوري إبطال أوروبا” لأنه رسميا خرج من “دوري إبطال أوروبا” وقد لا توجد فرص للوصول إلى الدوري الأوروبي.

التوقيت وموعد المباراة بين برشلونة وسلتيك يوم الأربعاء في “دوري إبطال أوروبا”

سيتم إطلاق لعبة برشلونة يوم الأربعاء ضد فريق “سلتيك غلاسكو” في الجولة السادسة من “مسابقة دوري إبطال أوروبا” في الأوقات التالية على أرض الملعب الكامبنو مقاطعة كتالونيا:

في الساعة 22:45 بتوقيت السعودية



الساعة 21:45 GMT في مصر

الساعة 19:45 GMT المتوائم على الصعيد العالمي

قنوات ناقلة للمباراة بثمباشر برشلونة vs سلتيك اليوم في “دوري إبطال أوروبا”

اليوم في “دوري إبطال أوروبا” بين برشلونة وسلتيليك في الملعب قد كرست الكامبنو على الساعة 19.45 UTC على القناة القطرية “الجزيرة الرياضي”، قناة الجزيرة الرياضية + 10 لنقل اللعبة إلى المشاهدين في العالم العربي



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *