توقيت مباراة الاتحاد والشباب اليوم 6-5 دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد و توقيت مباراة الاتحاد والشباب في دوري ابطال اسيا اليوم مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الاتحاد والشباب بث مباشر.

مباراة الاتحاد والشباب دور الذهاب اليوم 06/05/2014 في دور ال16 “دوري إبطال آسيا” لكل مشجعي كرة القدم في الخليج وآسيا على موعد في الثلاثاء 6 مايو 2014 والمباراة بين ديربي في “المملكة العربية السعودية” علي المستوي القاري الاسيوي أول جولة من دوري إبطال اسيا في دور ال16.



وسوف تكون اللعبة تاريخ ليلة مع وجبة دسمة كروية والفنون الجميلة لكرة القدم وموعد مع الأمل في مواصلة الرحلة نحو المراحل الأخيرة ولقب “دوري إبطال آسيا”.

نادي الاتحاد هو صاحب الملعب والجمهور اليوم وتأمل مواصلة طريقه في البطولة المفضلة لديه، لا سيما أنها لم تحصل على أي بطولات هذا الموسم 2014 و نادي الاتحاد مؤهل ل دور ال16 من “دوري إبطال آسيا” بعد أن جاءت المجموعة الثانية بعد العين.

الاتحاد والشباب توقيت مباراة الاتحاد والشباب اليوم 6 5 دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة للمباراة



نادي الشباب قدم قبل بضعة أيام لقب كأس ملك السعودية 2014 و الاتحاد يواجه الشباب اليوم في “دوري إبطال آسيا” حيث انهم مؤهلين الي دور ال 16 “دوري إبطال آسيا” بعد أنها جاءت في المرتبة الأولى، وأول مجموعته.

وتقام مباراة الاتحاد الثلاثاء والشباب الرياضية 06/05/2014 في ستاد مدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة.

اللعبة سوف تبدا في تمام الساعة 8.50 مساء بتوقيت السعودية وتنقلها قنوات على قناة بى ان سبورت HD 10 و القناة الكأس الاولي.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *