توقيت مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم بكأس ملك اسبانيا 9-1-2014 مع القنوات للبث المباشر

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم 9 يناير 2014 في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم والقنوات الناقلة مجانا لمباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم للموسم الرياضي 2013/2014 نقدمها لكم للمباراة التي تلعب على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو الذي يستقبل ناديي ريال مدريد واوساسونا .

اليوم مباريات الذهاب بدور خروج المغلوب لكأس الملك الاسباني في ثلاث مباريات ابتداء بمباراة ريال سوسييداد وفياريال ثم مبارتي رايو فاليكانو وليفانتي وريال مدريد أوساسونا حيث تلعب كل المباريات في نفس الوقت.
ريال مدريد يطمح إلى فوز كبير نقاط اليوم لحسم التأهل للدور الربع النهائي قبل مباراة الإياب على استاد راميدي نافارا معقل أوساسونا ولكن لن يكون من السهل تحت القيادة أمام الفريق، الذين تمكنوا من التعادل مع ريال مدريد في الأهداف بالليجا من يومين الأسبوع خمسة عشر.
أوساسونا فريق مؤهل لهذا الدور بعد فوزه على فريق ملقة في الجولة ال 32 بعد التعادل 3-3 على الملعب إلى الوراء وإيابا ملقة أوساسونا 1-1 في دورة للتأهل أوساسونا في فارق الأهداف. الفريق مؤهل “ريال مدريد” بعد أن فاز “تشاتيفا الأولمبي” 2-0 بعد الفوز مرة أخرى سلبية ويغيب اليوم عن صفوف اليوم الريال تشافي ألونسو واستمرار غياب كلا من باران وخضيرا كذلك.
القنوات الناقلة للمباراة وموعد المباراة بين ريال مدريد واوساسونا الذهاب اليوم 01/09/2014
التوقيت :
20:30 بتوقيت جرينتش GMT والمغرب
21:30 بتوقيت تونس والجزائر
22:30 بتوقيت مصر والاردن
23:30 بتوقيت مكه المكرمه والعراق



القنوات الناقلة :
بى أن سبورت 2
بى أن سبورت HD-2

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *