توقيت مباراة الرجاء ومونتيري اليوم في كأس العالم للاندية مع القنوات الناقلة مجانا للمباراة بث مباشر 14-12-2013

موعد و توقيت مباراة الرجاء ومونتيري اليوم في ربع نهائي كأس العالم للاندية مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الرجاء ومونتيري بث مباشر.

توقيت وموعد مباراة “الرجاء البيضاوي” و “مونتيري المكسيكي” اليوم السبت، 14.08.2013 والقنوات للمباراة في “نهائيات كأس العالم” للأندية في عام 2013 في المغرب، هو مباراة الرجاء البيضاوي ومونتيري المباراة الثانية في الجولة الثانية من “كأس العالم للأندية” بعد المباراة، التي ستجمع بين الاهلي و “جوانزو  الصينية 18.00 بتوقيت جرينتش مصر”.

مباراة الرجاء البيضاوي ومونتيري، المكسيك، الذي سيعقد على أرض الملعب أغادير، الملعب نفسه، الذي أجرى في افتتاح مباراة له والتي سوف تستضيف لعبة الأهلي وجوانزو قوانغتشو في الصين كذلك، حيث يريد الرجاء تأكيد بدايته الجيدة في “كأس العالم” للأندية والفريق تابع نتائج إيجابية من أجل الوصول إلى دور نصف نهائي البطولة.



الرجاء البيضاوي المغربي يشارك في “كأس العالم” للأندية في عام 2013 كبطل للأمة المغربية التي تستضيف بطولة “كأس العالم للاندية” لكرة القدم في عام 2013، ووصل إلى “الرجاء البيضاوي” في الجولة الثانية من البطولة بعد التغلب على المباراة الاولي في الأربعاء 11 ديسمبر 2013 في قيادة فريق مدينة أوكلاند النيوزيلندية بهدفين مقابل هدف واحد.

فريق مونتيري، المكسيك، الذي يواجه “الرجاء البيضاوي” في السبت 14 ديسمبر 2013 في “كأس العالم” للأندية، أنه يشارك في بطولة الموندياليتو كالبطل والفائز ببطولة الأندية الكونكاف في عام 2013، وهو فريق “مونتيري المكسيكي” هو فريق مكسيكي الخامس، الذي شارك في “كأس العالم” للأندية، في المباراة يوم السبت من أجل التغلب على “الرجاء البيضاوي” والوصول إلى الدور نصف النهائي لمواجهة أتلتيكو مينيرو من البرازيل حيث يلعب رونالدينيو.
موعد وتاريخ المباراة والرجاء ومونتيري المكسيكي يوم السبت في “كأس العالم” للأندية

وسوف تبدأ مباراة الرجاء البيضاوي ومونتيري المكسيكي يوم السبت في الملعب أغادير الدولي عقب مرات:



19.30 الساعة إلى المغرب

20.30 الساعة إلى الجزائر

الساعة 21:30 بتوقيت مصر



في الساعة 22.30 بتوقيت السعودية

القنوات المقتوحة الناقلة لمباراة الرجاء ومونتيري المكسيكي يوم السبت، 14/12/2013

يلتقي الرجاء البيضاوي ومونتيري المكسيكي يوم السبت 14 ديسمبر 2013 مباشرة من أرض الملعب أغادير في “كأس العالم” للأندية، ستنقل إلى القنوات التالية:



الجزيرة الرياضية HD 4

الجزيرة الرياضية + 5

سيتم نقل المباراة على القناة المغربية الأولى التي تبث على القمر هوتبورد التردد 10873 رقم، بالادهافة البث على القمر الصناعي بدر 4، تردد 12683

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *