توقيت مباراة الاهلي وجوانزو اليوم مع قنوات البث المباشر السبت 14-12-2013

موعد و توقيت مباراة الاهلي وجوانزو اليوم في كأس العالم للاندية مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الاهلي وجوانزو الصيني بث مباشر.

توقيت وتاريخ من لعبة الأهلي وجوانزو افيرجراندي والقنوات المقتوحة لنقل مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية اليوم 14/12/2013، ونحن نقدم لك  تغطيتنا في كل مباريات الأهلي وتغطية كأس العالم للأندية في المغرب.

الأهلي وجوانزو وافيرجراندي الصيني هي المباراة الأولى من مباريات الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم للأندية في عام 2013، حيث يواجه الأهلي فريق “جوانزو افيرجراندي” على أرض الملعب أغادير، المغرب، من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائي.



الأهلي في مباراة اليوم السبت 14 ديسمبر 2013 ضد الفريق الصيني جوانزو افيرجراندي بطل إبطال آسيا 2013 تلعب هذه اللعبة من أجل الوصول إلى دور نصف النهائي ومواجهة بايرن ميونيخ الألماني في مباراة تاريخية.

فريق جوانزو الصيني  يدربه المدرب الإيطالي بطل العالم ليبي مع إيطاليا في “كأس العالم” 2006 في ألمانيا سيحاول بدوره في أول ظهور له في “كأس العالم” للأندية للعب من أجل المرور إلى الدور نصف النهائي، ومن أجل مواجهة بايرن ميونيخ.

تاريخ وتوقيت مباراة الأهلي و”جوانزو الصيني” يوم السبت في “كأس العالم للأندية”



الأهلي vs جوانزو قوانغتشو اليوم السبت الملعب “أغادير الدولي بطولة كأس العالم للأندية” تنطلق في الأوقات التالية:

18.00 الساعة إلى مصر

الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.



في الإمارات 20:00 بتوقيت الامارات.

الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، وتوقيت “المغرب العالم”

القنوات مجاناً لعبة الأهلي وافيرجراندي قوانغتشو اليوم في 2013 كأس العالم نادي لكرة القدم



مباراة الأهلي وجوانزو قوانغتشو سيتم نقل بث قناة الحرة قناة الألمانية أي آر دي ARD الألمانية والقمر الصناعي هوتبورد رقم التردد 11604 الاستقطاب العمودي، كبث قناة ARD على القمر استرا اللاستناا 1B-1 ح + 2 ج في تواتر ما يلي: 11494 وأفقي الاستقطاب.

وبالإضافة إلى ذلك لعبة الأهلي وجوانزو قوانغتشو سوف تذاع على قنوات شبكة “الجزيرة الرياضية”، صاحب الحقوق الحصرية البث في “كأس العالم” للأندية في المغرب في عام 2013، والتي خصصت القنوات التالية لنقل المباراة

الجزيرة الرياضية + 5

الجزيرة الرياضية HD4






بالإضافة إلى بث المباراة الأهلي و “جوانزو قوانغتشو” على شبكة قنوات و “الجزيرة الرياضية” قناة أية آر دي مجانية، سيتم نقل اللعبة قناة “سكاي سبوت الإيطالي” تبث على القمر الصناعي هوتبورد تردد 12418 رقم التردد الرأسي والأفقي الأخير رقم 12731.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *