توقيت مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم في الدوري الاسباني 14-12-2013 مع قنوات البث المباشر

موعد و توقيت مباراة ريال مدريد واوساسونا في الدوري الاسباني مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر.

التوقيت وموعد المباراة بين ريال مدريد واوساسونا في 14/12/2013 مع قنوات البث المباشر للمباراة في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم كرة القدم من 2013 إلى 2014، حيث عقب المشاهدين العرب والمشجعين للدوري الإسباني في كرة القدم مساء اليوم السبت مباريات الجولة ال 16 من البطولة الإسبانية ، لا سيما تلك المباريات التي ستجمع بين برشلونة وفياريال اليوم، والمباراة بين ريال مدريد واوساسونا.

ريال مدريد انتقل إلى بامبلونا، إسبانيا السبت 14 ديسمبر 2013، لمواجهة فريق أوساسونا على أرض الملعب “ريو دي نافار” في ال 16 جولة من الدوري الإسباني لكرة القدم، “ريال مدريد”، الذي حصل على المركز الثالث في الدوري الإسباني مع 37 نقطة، ثلاث نقاط وراء قادة برشلونة واتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، تسعى اليوم إلى مزيد من الانتصارات في الجامعة والأداء الذي تحسن فورا بعد الكلاسيكو ضد برشلونة.



أوساسونا الفريق الذي يقيم في المركز 16 من الجدول الدوري الإسباني مع 13 نقطة من أصل 15 جولة اليوم في محاولة للتوصل إلى نتيجة إيجابية بين الجماهير وعلى أرضية المنزل “ريو دي نافار”، وكرر التعادل مع برشلونة حقق أوساسونا، وعندما قال أنه لا الفوز والخروج من المناطق المؤدية إلى الشعبة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

توقيت وموعد مباراة بين ريال مدريد واوساسونا يوم السبت

ريال مدريد vs أوساسونا في السبت 14 ديسمبر 2013 سيطلق على أرضية الملعب ريو دي نافارا في إطار الدورة السادسة والجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني في الأوقات التالية:



  • على الساعة 19.00 بتوقيت الإمارات
  • على الساعة 18.00 بتوقيت السعودية
  • على الساعة 17.00 بتوقيت مصر
  • على الساعة 15.00 بتوقيت المغرب وغرينتش

قنوات البث المباشر للمباراة بين ريال مدريد واوساسونا اليوم 14/12/2013

ريال مدريد vs أوساسونا اليوم في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني، الذي سيبدأ في مصر الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش في الطابق من نافارا دي ريو سيجري على القنوات التالية:

قناة الجزيرة الرياضية HD2



الجزيرة الرياضية + 8.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *