شاهد فيديو اهداف مباراة قدامى السعودية والبرازيل 2-6 اليوم 24-7-2013

شاهد بالفيديو اهداف منتخب البرازيل القدامي المعتزلين مع منتخب السعودية و التى اقيمت مساء اليوم 24 يوليو 2013 على ستاد الملك الدولى فى الرياض تحت رعاية شركة ( rbm ) حيث انتهت المباراة بنتيجة كبيرة من منتخب البرازيل وهى 6 اهداف لمنتخب البرازيل مقابل هدفين لمنتخب السعودية المعتزلين
شاهد فيديو اهداف مباراة قدامى السعودية والبرازيل 2-6 اليوم 24-7-2013
تفاصيل شوطي المباراة و احداثها الهامة
لم يمهل المنتخب البرازيلي مضيفه السعودي ترتيب أوراقه حتى زار شباكه مبكرا عبر تمريرة لعبها بيبتو بدهاء لزميله المتمركز بيتو الذي وضعها بذكاء من بين قدمي حسين الصادق هدفا أول جميلا للغاية في الدقيقة (3).
 توغل إبراهيم ماطر في عمق منطقة الجزاء مستثمرا تمريرة الجابر لكن حارس المرمى امرا كان بالمرصاد في الدقيقة (7)ومن ثم شكلت عرضية عبدالجواد خطورة بالغة على مرمى البرازيل في الدقيقة (14).
 أرسل محسين الجمعان تسديدة انتهت بين أحضان الحارس امرارا في الدقيقة (20) ومن ثم تصدى حسين الصادق لكرة هوائية وسط استعراض بديع في الدقيقة (21) .
 أهدى النشط و المتحرك سامي جابر صاحب مجهود فردي مميز كرة على طبق من ذهب للمتمركز حمزة إدريس الذي وضعها بثقة في الشباك البرازيلية هدفا بديعا في الدقيقة (25).
 استفاد   فيولا من كرة مقطوعة ركنها بشكل   جميل من خارج منطقة الثمانية عشر أسكنها الشباك السعودية هدفا مميزا للغاية في الدقيقة (35) وسط ضغط متواصل من المنتخب   السعودي لم يسفر عن شيء وتخلخل المباراة الكثير من التغيرات من طرف منتخبنا سالعودي   حتى أعلن الحكم فهد المرداسي نهاية الشوط الأول   بتقدم البرازيل بهدفين مقابل هدف لمنتخبنا وسط حضور جماهيري مقبول نوعا ما     .
 الشوط الثاني :
 دخل الفريقين هذا الشوط بمستوى فني متقارب وسط إجراء الكثير من التغيرات في ظل انخفاض المعدل اللياقي للاعبي منتخبنا السعودي وهجمات متبادلة أخطرها تسديدة فهد المهلل التي مرت بسلام   في الدقيقة (48) .
 واصل منتخب البرازيل حضوره المميز في وسط الميدان وسط استعراض الكثير من الفواصل المهارية ووسط هفوة دفاعية من منتخبنا   لدغ فيولا شباك الدعيع   بالهدف الثالث في الدقيقة (58).
 ضاعف البرازيل الغلة التهديفية   عبر وليام الذي تمكن من هز شباك منتخبنا السعودي بالهدف الرابع في الدقيقة (59) ، وسط تأثير كمية التغيرات و عدم التجانس على لاعبي منتخبنا مما أفقدهم خاصية التفاهم و التركيز .
 روض بيبيتو   كرة عرضية على طريقة الكبار وبمهارة وفكر عال أولج من خلالها الكرة في شباك الدعيع هدفا خامسا وسط انهيار للمنتخب السعودي تام في جميع صفوفه في الدقيقة (63).
شاهد فيديو اهداف مباراة قدامى السعودية والبرازيل 2-6 اليوم 24-7-2013 يوتيوب

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *