جداول امتحانات أبنائنا في الخارج لجميع البلدان في العالم 2019 الابتدائية والثانوية و الاعدادية

وزارة التربية والتعليم المصرية
وزارة التربية والتعليم المصرية

جداول امتحانات أبنائنا في الخارج لجميع البلدان في العالم 2019 وجميع المراحل الابتدائية والثانوية أبناء الخارج هم أبناء الطبقة العاملة في الخارج والذين سافروا خارج مصر الوهم من أجل الحصول على مستوى معيشي لائق لأنفسهم وبناء وطنهم، حيث أن المصريين العاملين في الخارج دوراً رئيسيا في توفير العملة الصعبة لمصر بلد ما من خلال تحويلات المصريين العاملين في الخارج.

ولذلك مصر حريصة على أطفالها في الخارج، بعد أن أنشأت العديد من المدارس مع المناهج الدراسية المصرية هناك وتخضع لإشراف وزارة التعليم، والمصري والاعتقاد ببلدهم من مصر أن المواطن المصري في الخارج ينبغي أن التمتع بجميع الحقوق والالتزامات التي حصل عليها المواطن المصري داخل وهذه الحقوق لتعليم أبنائنا في الخارج من أجل الحفاظ على هوية مصر ومشاركة المواطن المصري في الخارج مع كل الظروف والأحداث التي تواجهها مصر في المنزل.



اعلنت وزارة التربية والتعليم بحاجة إلى تخفيف المناهج المصرية على أطفالهم في المنزل بسبب ظروف المصريين تأجيل الفصل الدراسي الثاني أكثر من مرة واحدة.

كي يشعر المواطن المصري في الخارج ما يحدث في المنزل وقررت حيث سيتم تطبيق “وزير التعليم” الذي يتم تطبيقه على الدخل للطالب من حيث تخفيف المناهج الدراسية للطلاب المصريين في الخارج لأن الاثنين أما.

ويمكن للتلاميذ والطلاب والسادة الآباء أطفالنا في الخارج لمعرفة جداول الامتحانات امتحانات أبنائنا في الخارج في جميع بلدان العالم باستثناء دولة المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت، حيث الامتحانات أبنائنا في الخارج في جميع بلدان العالم.



استمارة التقدم لامتحانات ابناؤنا فى الخارج 2019

بدء بالفعل التسجيل لامتحانات أبناؤنا في الخارج، وذلك بدءا من أول سبتمبر و لمدة شهرين، وذلك من خلال الرقم القومي للطفل وذلك باتباع الخطوات التالية:

الدخول على رابط تسجيل أبناءنا في الخارج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية (http://sabroad.emis.gov.eg/index_aboardlogin.aspx) حيث تظهر لكم الاستمارة ولكن يجب أن يكون تاريخ ميلاد الطفل قبل 1/4/2018 حتي يتم قبول التسجيل بنجاح.

بعد إتمام التسجيل نقوم بطباعة الاستمارة، ويتم الاحتفاظ بنسختين منها، نسخة نقوم بتقديمها مع الأوراق المطلوبة ونسخة أخرى نقوم بتقديمها مع الورق إلى السفارة المصرية بالدولة التي تقيم بها.



ويمكن لجميع الطلاب الراغبين في اداء امتحانات ابنائنا في الخارج الحصول علي أرقام الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم المصري و تحرى الدقة فى معرفة أية معلومات تتعلق بامتحانات أبناؤنا فى الخارج.

حيث تم تحديد موعد امتحانات تحديد المستوي على أن تبدأ يوم 27/10/2018، ويمكنكم الدخول لمعرفة جداول امتحانات أبناؤنا في الخارج تحديد المستوى الاستثنائي.

يمكنك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية تحميل الكتب الدراسية لجميع الصفوف، وذلك من خلال بوابة Discovery، والتي يتاح بها نسخ ألكترونية للكتب بالإضافة إلى بعض التدريبات للطلاب.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *