دولة عربية تغلق مجالها الجوي امام هجمات ايران علي اسرائيل

قرر الأردن إغلاق مجاله الجوي مؤقتا أمام جميع الطائرات القادمة أو المغادرة أو المارة. لقد اتخذوا هذا القرار لأنهم قلقون بشأن المخاطر في المنطقة المحيطة بهم. إنهم يريدون التأكد من أن كل من يسافر في مجالهم الجوي يبقى آمنًا. وسوف يستمرون في التحقق من الوضع وتحديث قرارهم حسب الحاجة.

وأعلن الأردن أنه سيغلق مجاله الجوي مؤقتا أمام جميع الرحلات الجوية القادمة والمغادرة والعبور “نظرا لتصاعد المخاطر المحيطة بالمنطقة”.



الأردن يغلق مجاله الجوي أمام جميع الرحلات الجوية

ونقل تلفزيون المملكة عن سلطة الطيران المدني أن الأردن قرر إغلاق مجاله الجوي مؤقتا أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة “في ضوء المخاطر المتزايدة في المنطقة”.

وقالت الوكالة في بيان لها، إن السلطات قررت إغلاق المجال الجوي الأردني مؤقتا أمام جميع الطائرات القادمة والمغادره والعابرة للساعات القليلة المقبلة ابتداء من الساعة 20:00 بالتوقيت العالمي، أو 23:00 بالتوقيت المحلي. وسيتم تحديثها ومراجعتها باستمرار وفقًا للتطورات.”

وذكر البيان أن القرار اتخذ “حفاظا على سلامة وأمن الطيران المدني في الأجواء الأردنية في ظل تزايد المخاطر المحيطة بالمنطقة، وبعد تقييم المخاطر وفق المعايير الدولية”.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *