تفاصيل وفاة شيرين سيف النصر

توفيت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، عن عمر يناهز 56 عاما، حسبما أكد شقيقها غير الشقيق شريف سيف النصر. وأعلن شريف النصر عبر صفحته على فيسبوك، وفاة أخته غير الشقيقة شيرين هانم إلهام سيف النصر. وتمت الجنازة والصلاة بسلام وهدوء بمقبرة العائلة، كما طلب الفقيد. واقتصرت المراسم على ذلك ولم يتم تقديم التعازي. وطلب المتحدث الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة.

توفيت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 56 عاما، بحسب ما أعلن أخيها غير الشقيق شريف سيف النصر.



وكتب شريف النصر عبر صفحته على فيسبوك، السبت: “توفيت اليوم بفضل الله أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر”.

وأضاف: “لقد تمت الصلاة والدفن بسلام وطمأنينة في مقابر الأهل، بناء على طلب المتوفى، والمراسم بناء على رغبته تقتصر على من لا يقدم التعزية، داعياً إلى “ترحمهم”. رحمة وفضلاً ومغفرة للدعاء.” ” . إنا لله وإنا إليه راجعون.

ابتعدت شيرين سيف النصر عن الحياة الفنية منذ ما يقرب من 20 عامًا. وفي التسعينيات قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية الشهيرة، منها مسلسل “من لا يحب فاطمة؟”
قررت أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر إقامة جنازة لها بعد أن أعلن شقيقها شريف سيف النصر أنه بناء على وصيته ستقتصر مراسم العزاء على دفنها في مقابر العائلة.



تاريخ ومكان دفن شيرين سيف النصر


وستتلقى الأسرة التعازي بالفنان الراحل يوم الثلاثاء المقبل بعد صلاة المغرب في مسجد الحميدية الشاذلية.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر


توفيت اليوم الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 57 عاما. وأعلن خبر وفاتها شقيقها شريف سيف النصر، رئيس نادي الجزيرة، عبر صفحته على فيسبوك، كاتبا: توفيت اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر. نعمة الله.

وأضاف: تمت الصلاة والدفن بسلام وهدوء في مقابر العائلة، كما شاء المتوفى، واقتصرت المراسم على ذلك، دون عزاء، حسب وصيته، آملين لهم الرحمة والمغفرة للصلاة. انا لله وانا اليه لراجعون.



ولدت الفنانة شيرين سيف النصر عام 1967 لأب مصري وأم فلسطينية. تخرجت من كلية الحقوق عام 1991.

وتعود بداياتها الفنية إلى عام 1986 مع مسلسل “ليالي العرب”، عندما كانت في فرنسا واكتشفها الفنان يوسف فرنسيس الذي كان يعمل في السفارة المصرية بباريس.

شيرين سيف النصر أيقونة التسعينات

وظهرت شيرين سيف النصر في التسعينيات وظهر اسمها في السينما والمسرح. وكان أكبر إنجازاتها مسلسل “من لا يحب فاطمة” الذي نال شعبية كبيرة.



وفي السينما، ظهرت أيضًا في العديد من الأعمال المهمة، أبرزها “أحلامنا الحلوة” (1992) و”قائد هانم” (1994). وفي عام 1996 كانت بطلة الزعيم عادل إمام في فيلم “النوم في شيري”.

التقاعد والعودة للرحلة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر كانت نجمة جيل التسعينيات وفتاة أحلام هذا الجيل. وكانت أيقونة الجمال في السينما في ذلك الوقت، لكن مسيرتها لم تدم طويلاً واعتزلت عام 1996 بعد زواجها. عاد من الاعتزال عام 2002 وشارك في فيلم “أمير الظلام” مع الزعيم عادل إمام. .

وعندما عادت من الاعتزال لم تقدم سوى أعمال قليلة أبرزها فيلم أمير الظلام، ثم مسلسل القرار الأصعب عام 2007، لتبتعد بعدها مرة أخرى عن الساحة الفنية بسبب وفاة والدتها، قال ذلك في لقاء تلفزيوني عام 2022 مع الإعلامي أسامة كمال.

حياة شيرين سيف النصر العاطفية


تزوجت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم وثانيًا من الفنان مدحت صالح، وفي عام 2010 تزوجت من الطبيب رائف الفقي. واستمر زواجهما عدة أشهر قبل أن يعلنا انفصالهما.






مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *