تفاصيل ازمة الشيف بوراك مع والده

الشيف بوراك أوزدمير: انقلاب حياة نجم التركي المشهور رأسا علي عقب بسبب والده

الشيف بوراك وأزمته مع والده

تصدر اسم الشيف التركي بوراك أوزدمير التريند عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع البحث العالمية خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تحدث عن عملية “احتيال” تعرض لها من قبل والده إسماعيل أوزدمير. ماذا حدث بالضبط للشيف بوراك؟ ومتى بدأت أزمته مع والده؟



الشيف بوراك يتحدث عن احتيال والده

فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الشيف بوراك وهو يوجه رسالة لمتابعيه حول العالم، حيث أعلن أنه رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال. وأوضح أن والده قام ببيع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال أجنبي وأفتتح مطعماً لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة دون علمه. بوراك أوضح أنه الآن لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه، باستثناء مطعم واحد سيتم افتتاحه قريبًا في إسطنبول، وأكد عدم تشابهه مع المطاعم الوهمية الأخرى.

انقلاب حياة بوراك

أزمة الشيف بوراك بدأت في فبراير الماضي بعد أن قام بتقديم المساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا، ولكن والده اعترض على أنشطته الخيرية. هذا الخلاف أدى إلى قطع العلاقة بين الأب وابنه. وفيما بعد، فاجأ بوراك بمعرفته ببيع والده اسمه التجاري لرجل أعمال أجنبي. أصبحت هذه الأزمة تحت محاكمة، وسيتم تحديد موعد أولى جلسات المحاكمة في شهر سبتمبر.

الظهور الأول بعد الأزمة

نشر بوراك فيديو عبر حسابه في “إنستجرام” يظهر فيه جالسًا خلف مطعمه الجديد في إسطنبول، وبدا عليه ملامح الحزن والحسرة وكأنه يبكي، وقد شكر جمهوره على دعمهم في ظل الأزمة العائلية والمالية التي يمر بها.



افتتاح مطعم جديد

علق الشيف بوراك على افتتاح مطعمه الجديد في إسطنبول، حيث قال إنه يأتي بعد بيع سيارته الفاخرة. الفيديو حاز على ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات التي عبّرت عن دعم وتأييد جمهوره له في هذه المرحلة الصعبة.

الختام

انقلبت حياة الشيف بوراك أوزدمير بعد أزمة الاحتيال والخلاف مع والده. يبقى الجمهور يدعمه ويحمل له التمنيات بالتغلب على هذه المحنة والعودة بنجاح إلى عالم الطهي والفن المعروف به. المطعم الجديد يأتي كخطوة إيجابية تُبشِّر بمستقبل أفضل.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *