قناة المركز الاعلامي لنادي النصر يوتيوب تذيع مباراة النصر و السيلية مباشرة اونلاين 21-1-2015 لمشاهدة المباراة الودية على الانترنت للمتابعين

alnasr alsilia match on youtube 21-1-2015
alnasr alsilia match on youtube 21-1-2015

قناة المركز الاعلامي لنادي النصر يوتيوب تذيع مباراة النصر و السيلية مباشرة اونلاين 21-1-2015 اليوم الاربعاء لمشاهدة المباراة الودية على الانترنت للمتابعين و المناصرين لحظة بلحظة.

اعلن الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عن قناة اليوتيوب للمركز الاعلامي للنادي خلال تغريدة على موقع تويتر قبل اللقاء بساعتان ، و سيكون هذا البث المباشر الرسمي لمباراة النصر و السيلية متاحا على قناة نادي النصر مباشرة من قطر.

alnasr alsilia qatar friendly match lineup 21 1 2015 273x300 قناة المركز الاعلامي لنادي النصر يوتيوب تذيع مباراة النصر و السيلية مباشرة اونلاين 21 1 2015 لمشاهدة المباراة الودية على الانترنت للمتابعين

تشكيلة مباراة النصر و السيلية الودية اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر و السيلية مباشرة يوتيوب 21–1-2015 على قناة المركز الاعلامي للنادي في موعد المباراة الودية الذي يمكن التعرف عليه من هنا اضافة الى اخر اخبار الانتقالات و تتميز قناة اليوتيوب ببث عالي الجودة hd 720p.

كان توقيت مباراة النصر و السيلية تغير اليوم و تم اعلانه عبر الاكونت الرسمي لنادي النصر ، و مازالت هناك انباء عن امكانية نقل المباراة الودية مباشرة على قناة الكأس بجانب البث المباشر من قناة المركز الاعلامي للنصر علي اليوتيوب.

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول عايض هرشان:

    انا نصراو والعمر كله نصراوي واذا اشرقت شمسون اشرقت شمس النصراحب انا يانصر مولحضهح انا عمري 13 سنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *