توقيت مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد 28-1-2015 القنوات الناقلة المفتوحة التي تذيع مباشرة لعبة اليوم و موعد كاس اسبانيا الملك دور ال 8 ربع النهائي

Barcelona vs atletico madrid match today 28-1-2015 spanish king's cup
Barcelona vs atletico madrid match today 28-1-2015 spanish king's cup

توقيت مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد 28-1-2015 القنوات الناقلة المفتوحة التي تذيع المباراة مباشرة لعبة اليوم الاربعاء عليها و موعد مباراة كاس اسبانيا الملك دور الثمانية ربع النهائي.
برشلونة بقيادة ميسي ونيمار وسواريز والمدرب لويس انريكي يسعون لتكرار الفوز على اتلتيكو مدريد بعد تفوقهم على الروخو بلانكو في الدوري ، و تجنب الاقصاء من كاس ملك اسبانيا مثل غريمهم ريال مدريد الذي خرج باقدام النينو في مفاجاة لعشاق الملكي.

نتيجة المباراة السابقة برشلونة 1-0 اتلتيكو مدريد.

توقيت لعبة برشلونة و الاتلتيكو 28-1-2015

موعد مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 28-1-2015 مباراة كأس الملك الذهاب هو الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش و المغرب ، و الساعة 10:00 بتوقيت مصر و تركيا و توقيت لعبة اليوم الساعة 9 مساءاً بتوقيت الجزائر و فرنسا و تونس واسبانيا و المانيا و هولندا و الساعة 11:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

Barcelona vs atletico madrid match results spanish kings cup 300x223 توقيت مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد 28 1 2015 القنوات الناقلة المفتوحة التي تذيع مباشرة لعبة اليوم و موعد كاس اسبانيا الملك دور ال 8 ربع النهائي

Barcelona vs atletico madrid match results spanish king’s cup

دييجو سيميوني يسعي لفوز اتلتيكو مدريد على برشلونة كما فعل مع الريال معتمدا على تكتيكه الشهير من الدفاع الصلب و الهحمات المرتدة من توريس او ماندزويكتش ، و الضغط على الخصم و تضييق المساحات كما فعل مع الريال موخرا ، وكما اخرج الكبار من دوري ابطال اوروبا العام الماضي الشامبيونز ليج و وصل الى النهائي.

نتيجة مباراة الفريقان في بطولة copa del rey ريال مدريد 2-4 اتلتيكو مدريد و برشلونة 9-0 التشي في مجموع المباريات الذهاب و الاياب و مباراة اليوم في دور الـ8 من كأس اسبانيا 2015.

قنوات مباراة البرشا و اتلتيكو مدريد في الكأس اليوم

القنوات الناقلة المفتوحة تذيع مباراة اتلتيكو مدريد و برشلونة 28-1-2015 هي قناة Iran TV3 على عرب سات و قناة İdman Azərbaycan الاذربجانية على تركسات و كنال بلاس المفتوحة على الهسبا سات.

safe image1 توقيت مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد 28 1 2015 القنوات الناقلة المفتوحة التي تذيع مباشرة لعبة اليوم و موعد كاس اسبانيا الملك دور ال 8 ربع النهائي

مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد 28-1-2015 بطولة كأس الملك

رغم رحيل كوستا و كورتوا وفيليبي لويس الى تشيلسي فهل ينجح فرناندو توريس مهاجم تشيلسي السابق في لعب دور كوستا هداف اتلتيكو مدريد كما فعل في ثنائيته امام ريال مدريد.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد مباشرة اليوم في كأس الملك الاسباني 28-1-2015 على قناة بي ان سبورت العربية على النايل سات و سهيل سات ، و كذلك قناة beIN SPORTS 1 HD الفرنسية التابعة للمجموعة القطرية تذيع الماتش مباشرة بين Barcelona vs atletico madrid.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *