ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد وأولمبياكوس 0-2 ذهاب دوري ابطال اوروبا اليوم 25 فبراير 2014

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وأولمبياكوس في ذهاب دوري ابطال اوروبا اليوم واليكم تفاصيل و ملخص المباراة التي اقيمت في يوم اليونان وهي المباراة التي انتهت بنتيجة مانشستر يونايتد 0-2 أولمبياكوس.

فريق أولمبياكوس حقق انتصارا تاريخيا في ملعبه علي “مانشستر يونايتد” 2/0، في المباراة التي جمعت لهم اليوم معا، في دور ال 16 من “دوري إبطال أوروبا”، لكتون اول خسارة لمانشستر يونايتد في المسابقة هذا الموسم.

أولمبياكوس أنهى النصف الأول له زمام المبادرة من خلال هدف أليخاندرو دومينغيز في الدقيقة ال 38، وفي النصف الثاني ضاعف اللاعب جويل كامبل الاتي من ارسنال النتيجة بهدف مثير لاعجاب في الدقيقة ال 55.

مانشستر يونايتد لم يعط أي شيء يذكر في اللعبة، حيث فشل التهديد ضد أصحاب الملعب باستثناء الكرة واحد عبر الهولندي روبن فإن بيرسي الذي اخرجها حارس المرمى، 81 دقيقة في زمن اللعبة.

وعقد ديفيد مويس المدير الفني من “مانشستر يونايتد” تغييرين في وقت واحد في 61 دقيقة في محاولة لإنقاذ الوضع، حيث قام باخراج كليفيرلي وفالنسيا ودفع بكاجاوا وأوالبيك ولكن لم تقم بإضافة قيمة في المباراة التي انتهت بفوز أولمبياكوس الأول على “مانشستر يونايتد” في “دوري إبطال أوروبا”، حيث سبق ان التقوا في 4 مرات سابقة وهزم النادي اليوناني في جمميعها.

ومن المقرر اقامة مباراة بين الفريقين في 19 آذار/مارس علي ملعب أولد ترافورد.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *