قنوات مفتوحة ناقلة لودية مصر وجامايكا اليوم 4-6-2014 في لندن

يلعب اليوم الفريق الأول لمنتخي مصر اليوم برئاسة شوقي غريب مباراة ودية ثانية ضد جامايكا المقرر عقدها الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الفريق، “ليتون المشرق” العاصمة الإنكليزية لندن، في إطار الاستعداد لتصفيات “الأمم الأفريقية” 2015.

يبحث المدير الفني شوقي غريب لإعادة التأهيل وفوز على حساب جامايكا بعد الخسارة في الودية الأولى ضد شيلي في المباراة، والتي عقدت يوم السبت الماضي وخسر منتخب مص فيها بنتيجة 3/2، حيث أنه ركز خلال المحاضرات التي سبقت المباراة، والحاجة إلى جعل اللاعبين لبذل أقصى جهد من اجل الفوز، والتركيز طوال 90 دقيقة زمن المباراة ، كما قدم الجهاز الفني مباراة شيلي الي اللاعبين وتم شرح السلبيات والإيجابيات التي ظهرت خلال المباراة، والعمل على تحقيق نتائج افضل و المحافظة علي التقدم.



كما عقد اجتماعا خاصا مع على غزال وأحمد سعيد أوكا المدافعين لشرح الأخطاء التي حدثت أثناء ثنائية ودية، تشيلي، الذي تسبب في دخول الهدفين في مرمي منتخب مصر بسبب عدم وجود تنظيم للدفاع.

ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني خلال المباراة دفع معظم من التشكيلة المباراة الأخيرة ضد شيلي باستثناء شريف إكرامي، مع عودة اللاعبين أحمد فتحي ورامي ربيعة الي النادي الأهلي الذي ترك الفريق للانضمام إلى الاهلي من اجل المشاركة معه أمام سيو سبوورت في 8 حزيران/يونيو في المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الكونفدرالي، جنبا إلى جنب مع محمد عبد الشافي مدافع الزمالك الأيسر ، الذي انضم إلى ناديه أيضا من اجل المشاركة أمام “مازيمبي” في “دوري إبطال افريقيا”، ومن المرجح أن يدفع الحضري كحارس مرمى، معه في خط الدفاع على غزال وأحمد سعيد أوكا وشوقي سعيد وعلى الجانب الأيسر “سيد حسين” الغريب وأحمد المحمدي في الجانب الأيمن، وفي وسط الملعب حسام غالي وحسني عبد ربه وأمامهم ، خالد قمر و “محمد صلاح”.

غريبوقرر منح الفرصة للحارس أحمد الشناوي والتوجه في بداية نصف المباراة الثاني بين جامايكا، كما حدث في مباراة تشيلي كان في الشوط الاول شريف اكرامي و النصف الثاني عصام الحضري.



ومن المقرر أن يغادر فريق البعثة من لندن في الخامس من حزيران/يونيه،و العودة إلى القاهرة، حيث ان الفريق يستعد لودية ثالثة في يوم 2 أغسطس، والتي لم يتحدد فيها الفريق المنافس الي الان.

سوف يتم ارتداء الفراعنة للقميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدى منتخب جامايكا القميص الأصفر والشورت الأسود والجورب الأصفر.

القنوات المفتوحة الناقلة لودية مصر وجامايكا اليوم 4-6-2014 هي قنوات بي ان سبورت 6 المشفرة عالية الدقة و قناة دبي الرياضية الاولي.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *