فيديو لقاء محمد صلاح مع شريف عامر علي قناة mbc مصر 30-12-2013

شاهد بالفيديو يوتيوب لقاء محمد صلاح مكع شريف عامر اليوم كلما علي قناة ام بي سي مصر في برنامج يحدث في مصر في اول لقاء تليفزيوني لمحمد صلاح ليتحدث خلاله مع شريف عامر عن رحلته في الاحتراف و الزواج و نجاحة و ما سوف يقدمه في خلال السنوات القادمة وهل سوف ينتقل الي اندية اخري في دوريات اقوي ام لا وكثيرمن التفاصيل في التقرير التالي مع فيديو اللقاء كامل.

قال صلاح محمد جناح بازل السويسري ان المسؤولين ساعدوه على تنفيذ قواعد دينه دون أن يعاني من ذلك، وقدمت له ولزملائه المسلمين مكاناً للصلاة في النادي.



وسرد صلاح قصته مع مدير النادي عندما قال له أنه يريد الصلاة في حواره على القناة (أم بي سي مصر)م مع الاعلامي شريف عامر حيث خصص له المدير غرفة للصلاة و اغلقها عليه حتي ينتهي من صلاته حتي لا يزعه احد اثناء الصلاة حيث كان المدرب نفسه يقف علي باب الغرفة ليمنع اي شخص من قطع خلوة محمد صلاح اثناء الصلاة.

وأعرب صلاح عن سعادته بالحياة في أندية سويسرا وطالب بمغادرة لاعبين مصر الصغار عندما تصل لهم العروض من الاندية الأجنبية.

واعترف محمد صلاح مهاجم بازل السويسري وقال أنه يشجع الإسماعيلي عندما كان تماما مثل والده.



وقال صلاح في مقابلة تلفزيونية مع البرنامج (يحدث في مصر) “، انه كان من اكبر المشجعين لنادي الإسماعيلي كما هو الحال في اسرته.

وتابع، “كنا نعيش في الشرقية والجميع مقسمين بين تشجيع الاسماعيلي و امزالم بينما والدي كان أشهر مشجعي الاسماعيلي في البلد، ولا يمكن ترك والدي وحده”.

ولعب صلاح، 22 عاماً في “المقاولون العرب” قبل أن ينتقل إلى بازل السويسري في عام 2011 ليحصل علي افضل لاعب في سويسرا في 2013″



ويعتقد المهاجم محمد صلاح أنه لم يحقق أي شيء في أوروبا حتى الان وقال صلاح في برنامج مقابلة تلفزيونية ضمن برنامج شريف عامر علي قناة ام بي سي مصر اليوم برنامج (يحدث في مصر)، “هدفي الاستمرار في تقديم الأداء الجيد حتى الحصول على اللعب في أفضل نادٍ في أوروبا”.

واليكم اللقاء كامل بين محمد صلاح و شريف عامر اليوم
http://www.youtube.com/watch?v=aOaoBzvZGf4

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *