حلقة صبايا الخير كاملة يوتيوب اليوم تقديم ريهام سعيد حلقة الطفلة زينة و لقاء مع زوجة محمد مبروك وزيارة احمد السقا لطفل مريض علي قناة النهار الاربعاء 20-11-2013

شاهد بالفيديو يوتيوب حلقة صبايا الخير اليوم تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار حيث تعرض ريهام لعدد من الفقرات الهامة فى خلال حلقة الاربعاء ومن  اهمهم تغطية مكثفةو لقاءات عن فناة بورسعيد الطفلة زينة التى تم اغتصابها و قتلها عن طريق القاءها من سطوح منزلها لتسقط فى المنور عن طريق بواب العمارة بالتعاون مع احد الشباب الساكنين فى نفس العقار واللذان تم القبض عليهم و جاري التحقيقات معهم فى القضية.

المثير فى قضية فتلة بورسعيد القتيلة زينة والتي عرضت فى صبايا الخير اليوم 20-11-2013 ان والدة القاتل قامت بتوكيلمحامي قام بتزوير وثيقة تؤكد ان ابنها لم يكن فى وعيه اثناء القيام بتلك الجريمة البشعة حيث انه يجب معاملته معاملة اطفال ولهذا تدخلت ريهام سعيد فى محاولةمنها لتحويل القضية الي قضية رأي عام لكي لا يتم اخراج الشاب القاتل الذي اعترف فى تحقيقات المباحث بفعلته من القضية براءة او ان يتلقي حكم مخفف.



وفى خلال حلقة اليوم صبايا الخير تم عمل لقاء مع ام الطفلة زينة طفلة بورسعيد القتيلة وكانت تلك الفقرة مؤثرة جدا حيث كانت ام زينة تقريبا فى هزيان و صدمة و عدم  تصديق لما حدث وكانت ريهام سعيد فى الفقرة تبكي بأستمرار.

وتم ايضا عمل لقاء مع القاتلين البواب و الساكن ابن الراقصة والذين لم يعترفا بالواقعة فى التقرير الا ان ريهامك سعيد عرضت اجزاء من التحقيقات معهم و التى اعترفا فيها بأنهم كانوا يمارسا الشذوذ الجنسي فى وقت سابق معا.

وفى خلال حلقة اليوم من صبايا الخير ايضا قام والد المتهم الاول فى الجريمة بقتل و اغتصاب القناة زينة فتاة بورسعيد بالاتصال بريهام سعيد وقال كلام سلبي عن ابنه الذي قال ان امه الراقصة هي من ربته وفشلت في ذلك حيث انه اصبح مجرم وله عدة سوابق وانه لم يكن يعرفه منذ كان عمره 3 اعوام.



وفي نهاية الحلقة كانت فقرة لتخفف عن قوة حلقة صبايا الخير اليوم تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار حيث كانت الفقرة الاخيرة لفتة انسانية من افلنان احمد السقا فى زيارة طفل كان يحلم بلقاءه وهو طفل عائد من تركيا حيث كان يجري عملية فى القلب وقابله احمد السقا فى المطار حيث كان يستقبله بجانب ريهام سعيدوباقى اقارب الطفل المريض بالقلب الذي عمل العملية و عاد معافيا الحمد لله.

شاهد بالفيديو حلقة صبايا الخير كاملة يوتيوب اليوم تقديم ريهام سعيد حلقة الطفلة زينة و لقاء مع زوجة محمد مبروك وزيارة احمد السقا لطفل مريض علي قناة النهار الاربعاء 20-11-2013

http://www.youtube.com/watch?v=3-U_4YCcqVs http://www.youtube.com/watch?v=1r2FfH3jFZc

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *