مواعيد عرض مسلسل منتهى العشق علي القنوات الفضائية

تعرف علي موعد وتوقيت عرض مسلسل منتهى العشق علي كل القنوات الفضائية العربية، حيث نوفر مواعيد العرض الاول و مواعيد الاعادة الخاصة بالعمل الدرامي لكل المشاهدين.

مسلسل منتهى العشق هو واحد من الاعمال الدرامية من نوع إثارة، دراما والتي يتابعها كثير من المشاهدين المحبين لهذا النوع من الاعمال، حيث انه من اشهر مسلسلات مصر التي تعرضها القنوات في هذا الشهر.



تدور احداث مسلسل منتهى العشق في اطار تدورالأحداث حول ظهور “جاسر” عقب وفاة والده رجل الأعمال عبد الله المنصور الذي يمتلك مشروع سياحي ضخم في شرم الشيخ و المتزوج من “أميرة الوازن” سكرتيرته السابقة وأنجب منها ثلاث بنات. وفات “المصور” يفجر قنبلة من العيار الثقيل بكتابة نصف ثروته لابنه الوحيد جاسر المقيم بجنوب أفريقيا والذي أنجبه من زواج لم يسمع به أحد . تنقلب حياة “أميرة” رأساً على عقب ويهتز الموقف المالي للمجموعة وتقرر السفرإلى جنوب أفريقيا لإحضار جاسر بعد أن أوهمت الجميع أنه يمتلك أموالاً طائلة ستساعد على تخطي المجموعة لعثرتها المالية. وتحاول “أميرة” أن تزوج جاسر لصديقتها باكينام سيدة الأعمال لتساعدها علي تخطي الأزمة المالية للمجموعة. يتعلق “جاسر” بخادمة بدوية تعمل في منزل والده تسمي “عين الحياة” وتهددها أميرة بإخبار أهلها بمكانها بعد هروبها من القبيلة لرفضها الزواج من ابن عمها فتهرب “عين الحياة”. تتفق أميرة و باكينام علي تسهيل بيع أصول المجموعة التي تساوي نصف مليار دولار لشركة أجنبية مقابل 100 مليون دولار و يعترض جاسر علي ذلك فتفجر أميرة مفاجأة تذهل الجميع بأن هذا الشخص ليس جاسر بل صديقه “مصطفي” وأن جاسر مات وهو في الخامسة من عمره0 ،ويلعب دور البطولة في العمل كل من ( مصطفى قمر ، ديانا كرزون ، نهال عنبر ، رانيا فريد شوقي، منة فضالي ).

العمل من تأليف وسيناريو وحوار محمد النجار و من اخراج محمد النجار .

ويمكن لجميع الراغبين في مشاهدة المسلسل متابعته يوميا علي القنوات الفضائية في التوقيتات التالية:-



جميع التوقيتات هي بتوقيت مدينة القاهرة (جرينتش+2) وعلي المقيمين في اماكن اخري مراعاة فروق التوقيت.

صدى البلد دراما 01:00 (إعادة)
صدى البلد دراما 07:00 (إعادة)
صدى البلد دراما 13:00 (إعادة)
صدى البلد دراما 19:00

نتمني لكم متابعة ممتعه، ونتشرف دائما بأرائكم وتعليقتكم علي المسلسل في قسم التعليقات في الاسفل.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *