تعرف على بنود عقد ام بي سي مع مشتركي برنامج عرب جوت تالنت والتى كانت السبب فى خروج فريق باك ستيج من التصفيات

لم يمر خروج فريق “باك ستيج” من برنامج “عرب جوت تالنت” دون مشكلات كماجرت العادة كما جاءت ردود الفعل من الجمهور والفنانين سلبية جداً بسبب اعلان الفريق وجود تلاعب فى ارقام تصويتات الجمهور وان هناك تعمد فى اخراج الفريق من التصفيات.
وقد أدلى رئيس فرقة باك ستيج فنان محمد الحملي بيان مثير للغاية، بعد قيامه بنشر على حسابه الشخصي في “أنستجرام”،وثيقة  قالت أنه فى العقد الذى تبرمه أم بي سي  مع المشاركين فى برنامج المواهب عرب جوت تالنت ما فيه احتكار لظهورهم الاعلامي لمدة 18 شهرا، وتتطلب فضلا عن لا للسماح للفرقة المشاركة  في أي برنامج مماثل خلال فترة الاحتكار ، وتمنعهم من الظهور في أي من وسائل الإعلام للحديث عن مشاركتهم في البرنامج.
وكتب الحملي: هذه الورقة من العقد المبرم بيننا مع أم بي سي والذي رفضت التوقيع عليه، نظراً لأنهم يريدون احتكارهم لهم لمدة سنة ونصف في السنة، وعليه تم استبعاد هذه الفرقة من المشاركة في البرنامج فى المرحلة النهائية من التصفيات.

فريق باك ستيج تعرف على بنود عقد ام بي سي مع مشتركي برنامج عرب جوت تالنت والتى كانت السبب فى خروج فريق باك ستيج من التصفيات



نص بنود عقد ام بي سي مع مشتركي برنامج عرب جوت تالنت

“التأكيد على أن مشاركتي في البرنامج هي  حصرا، كالتعهد خلال مشاركتي لمدة 18 شهرا بعد إذاعة الحلقة الأخيرة من البرنامج وعدم المشاركة في أي برنامج ذات طابع مماثل للبرنامج، ووعد أنه سوف لا أفعل أنا لمدة 18 شهرا بعد إذاعة الحلقة الأخيرة من البرنامج منح أي إجراء المقابلات، أو الظهور في أي برنامج آخر، أو الظهور في أي من وسائل الإعلام الحديث عن تفاصيل مشاركتي في البرنامج، بالإضافة إلى ذلك، أؤكد، ووعد بموجب هذا الاتفاق، أن مجرد مشاركتي لمدة 18 شهرا بعد إذاعة الحلقة الأخيرة البرنامج لج فإنه يتعين علي الحصول على موافقة كتابية مسبقة من MBC حيث تقوم الاخيرة بمنحها بمحض اختيارها المطلق وذلك في حالة رغبتي في المشاركة. “

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *