مشاهدة حلقة عرب جوت تالنت 4 10-1-2015 يوتيوب كاملة arabs got talent الموسم الرابع شاهد الحلقة الرابعة

Arabs got talent youtube 10-1-2014 today
Arabs got talent youtube 10-1-2014 today

مشاهدة يوتيوب حلقة عرب جوت تالنت 4 10-1-2015 كاملة arabs got talent الموسم الرابع شاهد نت الحلقة الرابعة اونلاين و فيديو اغنية فريق التخت الشرقي الفسطيني الاطفال غزاوية و الحصول على الجولدن باز من ناصر القصبي الممثل السعودي الكوميدي المعروف.

شهدت حلقة عرب جوت تالنت الرابعة الموسم 4 اليوم 10 يناير 2015 القولدن باز الثالث للفريق الفلسطيني للتخت الشرقي للغناء شاهد من هنا و قدموا اغنية على الله تعود للفنان اللبناني الكبير وديع الصافي ، و فرق رقص مثل The Backstage .

حلقة arabs got talent اليوم كانت مليئة بالمواهب من الجزائر و المغرب و فلسطين و مختلف دول الوطن العربي من الخليج الى المحيط و غابت العروض من مشتركي مصر الذين تم عرض معظم عروضهم في اول 3 حلقات و حصلا على 2 جولدن باز من لجنة التحكيم ، و ابرز المواهب الخليجية المطربة الكويتية الصغيرة شهد العميري و شهدت الحلقة فرق رقص مثل ستاند اب كرو اعرف اكثر عنهم من هنا بعد ان انفردنا باعلان خبر مشاركاتهم في تجارب الاداء منذ اسبوعان و الفرقة من الجزائر و المغرب.

يمكنكم مشاهدة المشتركين المغاربة في عرب غوت تالنت الموسم الرابع حلقة اليوم يوتيوب و من ابرزهم فنان الشارع سنوبي او snoupy الذي يلعب بالحلقات بسلاسة ، و الرسام المغربي في كوت تالنت محمد ازوكاغ تعرف عليه من هنا و قام برسم نجوى كرم عضول لجنة التحكيم.

شهدت حلقة ارابز قوت تالنت 10-1-2015 الرابعة اليوم السبت من تجارب الاداء ايضاً فرق من الجزائر و المغرب بالاضافة لستاند اب كرو لكن كان يتلاعبون بالكرة اولهم فريق كريزي دنكرز لكرة السلة مع القفز Crazy Dunkers و شاركهم احمد حلمي في نهاية العرض و هناك فريق يتلاعب الكرة بالقدم و اليدم مع لفها بطريقة خاصة مكون من شخصين و هو فريق you will quen.

فئة الرقص في عرب جت تالنت لم تغيب في حلقة 4 جزء 4 حيث شارك راقص معروف في الخارج من الجزائر و المغرب ايضاً هو صلاح او salah entertainer كما يطلق على نفسه ، و لم تغب موهبة المرونة و التحكم بحركات الجسد عن المشترك الفلسطيني الطفل محمد الشيخ.

كانت نهاية حلقة امس مع الفريق الفلسطيني و الجولدن باز الذهبي من ناصر القصبي ليحسم تأهلهم لنصف نهائيات البرنامج الاكبر للمواهب على تلفزيون ام بي سي ، و يمكنكم مشاهدة حلقة عرب جوت تالنت يوتيوب كاملة 10-1-2015 اليوم السبت شاهد نت اونلاين فيديو عروض الاداء للموهوبين في الرقص و الغناء و الرسم و العروض المختلفة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *