فيديو وقف قناة الجزيرة مباشر مصر 2014 من الدوحة شاهد اخر موجز اخبار بعد المصالحة بين مصر و قطر

aljazzera mubasher masr stopped
aljazzera mubasher masr stopped

فيديو وقف قناة الجزيرة مباشر مصر من الدوحة شاهد اخر موجز اخبار اليوم 22-12-2014 بعد المصالحة بين مصر و قطر برعاية المملكة العربية السعودية.

كان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي التقى مبعوثان من السعودية و قطر لبحث سبل المصالحة و اعادة العلاقات بين مصر و قطر بعد ان تدهورت في ظل دعم قطر للاخوان باكثر من وسيلة ابرزها اعلامياً عبر قناة الجزيرة مباشر مصر ، و اطاحتهم من الحكم بمصر علي يد الشعب و القيادة العسكرية مثملة في وزير الدفاع السابق و رئيس مصر حالياً عبدالفتاح السيسي.

قامت مذيعة قناة Al Jazeera Mubasher Misr باعلان اخر موجز اخبار من الدوحة عن اخبار مصر و ستغلق القناة و يعلق نشاطها الى حين ان تأذن الحكومة المصرية لها بالعودة في نقل اخبار مصر من الدوحة.

كانت الحكومة المصرية قامت بايقاف عدد من العاملين في قناة الجزيرة مباشر مصر و منعتها من التواجد في مصر لانها تعمل دون تصاريح ، و صعب عودتها معارضتها المستمرة دون مبرر على من يتولون الحكم في مصر و تتحدث دائماً بلسان الاخوان حيث كانت تصف الوضع بانه انقلاب و لم تذكر ثورة 30 يوليو 2012.

بعد وقف و اغلاق قناة الجزيرة مباشر مصر ستندمج مع قناة الجزيرة مباشر التى تنقل الاحداث فور وقوعها بث حي لايف و ستندمج لتنتج قناة “الجزيرة مباشر العامة” اعرف التردد من هنا كما اعلنت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *