تردد قناة الجزيرة مباشر العامة على النايل سات و هوتبيرد و عربسات على ترددات قناتي الجزيرة مباشر مصر و قناة الجزيرة مباشر بعد دمجهما

aljazzera mubasher frequency 2015 nilesat
aljazzera mubasher frequency 2015 nilesat

تردد قناة الجزيرة مباشر العامة على النايل سات 2014 – 2015 على ترددات قناتي الجزيرة مباشر مصر و قناة الجزيرة مباشر بعد دمجهما و على اقمار سهيل سات و عرب سات و هوتبيرد.

يأتي خبر انشاء قناة الجزيرة الجديدة بعد قرار اغلاق قناة Al Jazeera Mubasher Misr الذي اعلن مساء اليوم شاهد الفيديو من هنا عبر موجز الاخبار الاخير.

و ستعتمد قناة الجزيرة مباشر على التفاعل من الجمهور مع تغطية الاحداث مباشرة من قلب الحدث و لن تتوقف فقط على البرامج المتفق عليها مسبقاً ، مما قد يؤدي ايضاً الى وجود خلافات قريبا مع بعض الانظمة الحاكمة مثلما حدث بين مصر و قطر بسبب قناة الجزيرة مباشر مصر.

فيديو بيان الجزيرة حول انشاء قناة الجزيرة مباشر العامة الجديدة على الاقمار الصناعية المختلفة.

يتزامن القرار ايضاً مع فوز السبسي في انتخابات تونس على منصف المرزوقي في عودة لنظام بن على القديم قبل ثورة الربيع العربي.

تردد قناة الجزيرة مباشر العامة على النايل سات 2014 -2014 الجديد هو 11636 V لدول المشرق العربي الخليج السعودية و قطر و الامارات و الكويت و الشام سوريا و لبنان و مصر و تركيا و 10992 V لدول المغرب العربي شمال افريقيا ليبيا مصر و تونس و المغرب و الجزائر و موريتانيا و السودان.

تردد قناة Al Jazeera Mubasher general على عرب سات و سينتهي في 1-1-2015 هو 12034 افقي ام على قمر هوتبيرد 12111 V و على قمر سهيل سات القطري 11604 افقي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *