تشلسي وتوتنهام : توقيت و القنوات الناقلة لمباراة الدوري الانجليزي 3-12-2014

توقيت و القنوات الناقلة لمباراة تشلسي وتوتنهام بالدوري الانجليزي

يستضيف نادي تشلسي نادي توتنهام في مباريات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاربعاء الموافق 3 ديسمبر للعب مباراة هامة في طريق الحفاظ علي الترتيب القيادي لأصحاب الارض علي قائمة الدوري المحلي.

حيث الان نادي تشلسي متصدر لترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة حصدهم من عشرة انتصارات و تعادلات ثلاثة فقط ولم يهزم قط هذا الموسم, اما نادي توتنهام الضيف اليوم علي ملعب ستامفرد بريدج فهو الان السابع علي ترتيب الدوري الانجليزي مع رصيد 10 نقطة فقط.



لاعبي تشلسي ديديه دروجبا ولويك ريمي سوف يعوضان غياب المهاجم الاول للفريق دييجو كوستا الذي تم ايقافة بعد حصوله علي الانذار الثاني في المباراة الماضية.

وسوف يرفع لاعبي تشلسي شعار التحدي في مواجهة توتنهام مساء الأربعاء المُقبل على ملعب “ستامفورد بريدج” حتي لا تتكر احداث المباراة اسلابقة في التعادل امام سندرلاند خاصة وان المباراة القادمة هي مباراة ديربي لندن امام المدفعجية.

تقرير توقيت و القنوات الناقلة لمباراة تشلسي وتوتنهام

المباراة سوف تبدأ في الساعة التاسعة و خمس واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة و بعدها بساعة بتوقيت الرياض و قبلها بساعتين بتوقيت جرينتش التوقيت العالمي.



وسوف تقوم قنوات بي ان سبورت بتخصيص قناة beIN SPORTS 11 HD لنقل وقائع مباراة تشلسي وتوتنهام هوتسبير بث مباشر علي الهواء مع تعليق يوسف سيف.

 

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *