بالفيديو اسباب ايقاف الجزيرة مباشر مصر

فيديو بيان الجزيرة عن اغلاق بث قناة الجزيرة مباشر مصر ولحظة الاغلاق

تعرف علي اسباب ايقاف بث قناة الجزيرة مباشر مصر لبثها اليوم في الخطوة المفاجئة التي اعلنتها القناة القطرية عن ايقاف القناة و دمج البث مع قناة الجزيرة مباشرة بقناة جديدة تحت اسم الجزيرة مباشر العامة.

في نشرة اخبار الخامسة بتوقيت القاهرة اليوم خرجت احدي مذيعات قناة الجزيرة “سارة رأفت” لتعلن عن اخر مواجيز القناة الخبرية وتعلن ان القناة سوف تتوقف بثها الي اجل غير مسمي حيث سوف يتوقف البث الذي يتم من الدوحة علي ان تعمل القناة علي اعادة البث مرة اخري من القاهرة في وقت لم يحدد الي الان.



وقد اتي ايقاف قناة الجزيرة مباشر مصر اليوم بعد يومين من اتمام المصالحة المصرية القطرية برعاية سعودية و اتمام زيارة رسمية من مسئول قطري للرئيس السيسي لأول مرة منذ توليه السلطة.

ليعلن اتمام المصالحة بالشروط التي توافق عليها البلدين ويبدو انه كان منها ايقاف قناة الجزيرة مباشر مصر.

%name بالفيديو اسباب ايقاف الجزيرة مباشر مصر



وجاء في بيان قناة الجزيرة مباشر مصر عن اسباب اغلاقها للبث اليوم انه انطلاقا من نجاح التجربيتين الرائدتين، الجزيرة مباشر، والجزيرة مباشر مصر، سوف تطلق القناة تجربة تليفزيونية جديدة لتصبح الجزيرة مباشر العامة على ترددي الجزيرة مباشر و الجزيرة مباشر مصر، التي ستتوقف موقتا لحين تهيئ الظروف المناسبة للعودة البث مجددا من القاهرة، مع استكمال التصاريح الازمة بالتنسيق مع السلطات المصرية.

يذكر ان القناة اوقفت بثها من القاهرة بعد اقتحام قوات الامن مقر البث في مصر والاعلان عن عدم اكمال القناة لتراخيصها وانها كانت تعمل بصورة غير شرعية, وبعده نقلت القناة بثها الي العاصمة القطرية الدوحة.

فيديو اخر موجز انباء لقناة الجزيرة مباشر مصر



https://www.youtube.com/watch?v=8ZHn9N6oxSQ

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *