لقاء ميلان والانتر بديربي الدوري الايطالي اليوم milan vs inter

توقيت و مشاهدة مباراة ميلان والانتر 23-11 بالدوري الايطالي عبر القنوات الناقلة

المباراة اليوم بين ميلان وانتر ميلان في ديربي الدوري الايطالي الممتاز حيث سوف يكونملعب “سان سيرو”، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة هو الشاهد علي اللقاء المثير ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

مباراة بين  قطبى المدينة العاصمة الايطالية ميلان والإنتر حيث يحتل ميلان المركز السابع فى لائحة الترتيب، قبل انطلاق مباريات الجولة، برصيد 17 نقطة، بينما يحتل الإنتر المركز التاسع، برصيد 16 نقطة.



سيبدأ روبرتو مانشيني مرة الثانية كرئيس لنادي انتر ميلان مساء الأحد 23-11-2014 في دربي المدينة ضد ميلان حيث تم إزالة البالغ من العمر 49 عاما من منصبه في سان سيرو في عام 2008 ولكنه عاد كابيلو المدرب السابق لمانشستر سيتي ليحل محل المدرب السابق والتر ماتزاري.

فاز مانشيني بثلاثة ألقاب دوري الدرجة الاولى الايطالي خلال فترة حكمه السابق ولكن قد أعطى مهمة في محاولة للحصول النادي مرة أخرى في المراكز الثلاثة الاولى لدخول دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل.

%name توقيت و مشاهدة مباراة ميلان والانتر 23 11 بالدوري الايطالي عبر القنوات الناقلة

الدوري الايطالي



ومع ذلك، النادي يقبع في المركز التاسع، وأعاق مانشيني في أول مباراة له  تعليق لاعب خط الوسط غاري ميديل.

الميلان بفارق نقطة واحدة ومكانين أفضل حالا من انتر في الترتيب، ولكن جهود فيليبو اينزاغي تفشل في دفع فريقه للفوز في الدوري منذ أربع مباريات.

حيث شهد النادي ثلاثة تعادلات ولكن جاء انتصارهم الأخير يوم 19 أكتوبر ضد هيلاس فيرونا.



القنوات التي تذيع مباراةميلان وانتر اليوم بثمباشر لمشاهدتها هي :-

سبورت تي في 1
سوبر سبورت 2
سكاي سبورت 1 الإيطالية
NTV Plus Football
Sport TV 2
سكاي كالشيو
Digi Sport
Arena Sport 3 (صربيا)
Digi Sport (المجر)
Digi Sport (رومانيا)
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 1 HD FR
beIN SPORTS 1 FR
C+ Fútbol

التشكيلة الاساسية المتوقعة لنادي ميلان : دييغو لوبيز، زاباتا، ميكسيس، رامي، دي Sciglio، إيسيان، مينيز، دي يونغ، بونافينتورا، هوندا، الشعراوي



التشكيلة المحتملة للبداية لنادي إنتر ميلان : هاندانوفيتش، فيديتش، ناجاتومو، رانوكيا، دودو، خوان، كوزمانوفيتش، أوبي، كوفاسيك، بالاسيو، Icardi


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...