ملخص حلقة ريهام سعيد و خالد صلاح اخر النهار 22-12-2014 و برنامج صبايا الخير حلقة خاصة بث مشترك على قناة النهار

حلقة ريهام سعيد و خالد صلاح صبايا الخير 22-12-2014
حلقة ريهام سعيد و خالد صلاح صبايا الخير 22-12-2014

حلقة ريهام سعيد و خالد صلاح اخر النهار 22-12-2014 و برنامج صبايا الخير حلقة خاصة بث مشترك على قناة النهار عن حلقة فتيات الجن التى اشتهر فيديو يوتيوب خاص بها و احداث 2014 نعرض لكم اهم ما جاء بها.

حلقة ريهام سعيد في صبايا الخير اليوم 22 ديسمبر شهد حوار حول كواليس حلقات الفتيات الخمس التى صاحب عرضها على يوتيوب و على التلفزيون هجوم عليها ، و شهدت حلقة اخر النهار اليوم اتصال عمرو الليثي و ريهام سعيد ترد عليه في ضيافة خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع.

الفقرة التالية عرض خالد صلاح لريهام سعيد فيديو من هجوم الشيخ خالد الجندي عليها تعرف على  ردها من هنا ، و بدأ من حديثها انها تتذكر كل ما ذكره الشيخ عنها في حوار و حديثه فيما يعرض عبر حلقة صبايا الخير على قناة النهار.

ريهام سعيد تهاجم خيري رمضان و تتهمة بانه يهاجمها لانه رفضت العمل في قناة CBC التى يبث عليها برنامجه ممكن ، و اتهمت من يعارضون ما يعرض بحلقات الجن و الفتيات انه بسبب الغيرة منها و من نجاحها و سحب البساط من القنوات الاخرى و انها تكون سعيدة عندما تهاجم و تقال ريهام سعيد بعرف انك بكون قد كده حرقاك.

في حلقة 22-12-2014 الخاصة بين صبايا الخير و اخر النهار ريهام سعيد تخبر خالد صلاح باتصال من اعلامي شهير يهنأها على نجاح حلقات برنامجها ، حيث اوضحت ان وائل الابراشي مقدم برنامج العاشرة مساءاً كان من الداعمين لها و تمنى لها التوفيق و انها بكت بسبب مكالمة الاعلامي لها و جائزة فرسان الجودة في دبي.

خالد صلاح رد على ريهام سعيد بانه لا يؤمن بخرافات تأثير الجن على الانسان و المس و عرض مقاطع فيديو لعلماء ، و شيوخ يؤكدون نفس الكلام و اعتبار ان ذلك نشر للجهل و ان ما تم عرضه ليس اكثر من مرض نفسي بينما رفضت ريهام سعيد ان ماجرى تمثيل و جهل.
ريهام سعيد تهاجم الاعلاميين و الصحفيين تعتبرهم تعاملوا بعدم مهنية بسبب تقييمهم لها و ان من يحبها سيظل على حبه ، و من يركه ريهام سعيد سيظل على كرهها و ان الموضوع تجارة و سحب للبساط من القنوات المتنافسة و حقق فيديو يوتيوب ريهام سعيد لحلقة صبايا الخير مشاهدات بالملايين.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *