توقيت مباراة الاهلي وسيوي سبورت والقنوات الناقلة

مباراة الاهلي وسيوي سبورت الايفواري

مباراة هامة في نهائي كأس الكونفدرالية تقام السبت 29 نوفمبر بينفريقي الاهلي وسيوي سبورت في ارض النادي الايفواري لتحديد الفريق الفائز بالبطولة الافريقية المتعصية علي كل الاندية المصرية.

مباراة الاهلي وسيوي سبورت السبت، هي فى “ذهاب” نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية علي ان تقام المباراة الثانية و الاخيرة في البطولة في القاهرة في وقت لاحق من هذا العام لتحديد الفريق البطل.



وقد سافر النادي الاهلي الي كوت ديفوار عبر رحلة طويلة تضن ترانزيت ليستقر في الفندق المخصص له و يجري الاستعدادت البدنية و الفنية لأمام الهدف من لقاء الذهاب بالفوز او تحقيق نتيجة ايجابية علي ابعد تقدير.

وقد  انهي الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للأهلى على التشكيلة الأساسية للنادي الاهلي في مواجهة سيوي سبورت غدا السبت و هي التشكيلة التي تحوي :-

حارس المرمي احمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى، صبرى رحيل، سعد سمير، محمد نجيب، باسم على، حسام عاشور، محمود تريزيجيه، حسام غالى، محمد فاروق أو رمضان صبحى، وعماد متعب ووليد سليمان.



قنوات بي أن سبورتس ستنقل المباراة علي قناة بي أن سبورت HD10 علي القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات وعرب سات و يمكن متابعة مباراة الاهلي وسيوي سبورت علي الهواء في توقيت اقامتها في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة و هو الموافق للثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *