توقيت مباراة الزمالك مع الاسماعيلي في الدوري المصري اليوم الخميس 2-1-2014 مع القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي يوم الخميس, 02/01/2014 في الدوري الممتاز لكرة القدم، والقنوات لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الجدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الذي يبدأ يوم الخميس من مباريات الأسبوع الثالث والضبط مباريات المجموعة الثانية.

مباراة الزمالك والاسماعيلي يوم الخميس في مباريات “المجموعة ب” في “الدوري الممتاز” لكرة القدم لعبة قمة كروية حيث سيتابع الظهور بين الإسماعيلي والزمالك مباشرة حيث ان الاسماعيليعلي رأس المجموعة بست نقاط من مباراتين السابقة، بينما الزمالك ثلاث نقاط من مباراة واحدة فقط.



الزمالك في مباريات الأسبوع الماضي، وكان في فترة راحة، ولم لم تلعب أي مباراة في حين قد لعب الإسماعيلي ضد فريق “تليفونات بني سويف” كانت قد فاز الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف واحد، مخول له الصدارة في “المجموعة الثانية” من الدوري المصري مع 6 نقاط، وهو في انتظار لعبة الإسماعيلي والزمالك اليوم من أجل تحديد زعيم المجموعة الثانية.

مباراة الزمالك الإسماعيلي الخميس 0/1/2014

توقيت مباراة الزمالك والاسماعيلي في الخميس 2 يناير 2014، التي سوف تكون تحت قيادة الحكم المصري إبراهيم نور الدين في اليوم الثاني من العام الجديد سيصدر في الفترة القادمة أوقات القراء الكرام:



17.00 الساعة بتوقيت مصر

الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش العالمي

القنوات الناقلة للمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس 2 يناير 2014 في الدوري المصري



قناة النيل للرياضة سبورت

القناة الثانية المصرية

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *