نتائج المفاضلة الاسمية السورية 2024 و نتائج القبول بالجامعات لطلاب البكالوريا

وزارة التربية السورية
وزارة التربية السورية

نتائج المفاضلة العامة سوريا 2024 ونتيجة القبول في الجامعات المهنية لطلاب البكالوريا عبر موقع mof.sy الخاص باعلان النتائج في سوريا 2024 .

ظهرت النتائج في المفاضلة الاسمية بسوريا 2024 لطلاب البكالوريا العامة أو فرع المدرسة الثانوية من القسم العلمي والأدبي في موقع الخاص بنتائج الطلاب في المفاضلة المهنية الثانوية السورية من مختلف الفروع المهنية ونتائج القبول في الجامعات الموجودة في مختلف المقاطعات والمناطق، المتاحة لهم في هذا العام.



موقع المفاضلة في سوريا في عام 2024 :- http://mof.sy/publicresults2018

يمكنك أن تعرف منه الحدود الدنيا للمفاضلة في سوريا عام 2024 في الفروع العلمية والأدبية والفنية من الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي السورية المختصة نشر نتائج المفاضلة الاسمية الموقع السوري mof.sy هنا، ورقم الاستعلام والتوظيف من مختلف محافظات حلب ودمشق ودرعاً وريف دمشق واللاذقية ودير الزور وغيرها من المقاطعات، الذي ينتمي إليه الطالب الذي لديه بكالوريا في عام 2024 .



تم إعلان مفاضلة السوري غير المقيم و الاجانب و العرب و مفاضلة الموازي 2024 بسوريا ايضاً ، وإضافة ملاحظات خاصة بنتائج المفاضلة العامة للشهادات غير السورية إلى جانب نتيجة مفاضلة البكالوريا العامة و المهنية 2024 بسوريا.

مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول محمد ساهر:

    مطلوب نتائج المفاضلة رقم 11088 هيفاء مرعي بنت محمود

  2. يقول محمد ساهر:

    مطلوب نتائج هيفاء مرعي بنت محمود رقم 11088

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *