مباراة برشلونة ورايو فاليكانو 4-10 : توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الدوري الاسباني

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

توقيت والقنوات الناقلة للمباراة بين رايو فاليكانو وبرشلونة في يوم السبت, 04/10/2014 الدوري الإسباني هذا الأسبوع، حيث ويعود البرسا برئاسة إنريكي ، بحثاً عن المزيد من الانتصارات وهذه المرحلة انتقل إلى مدينة مدريد، من أجل لعب مباراة برشلونة امام رايو فاليكانو، حيث أنه يريد ، تجاوز مرحلة مباراة “دوري إبطال أوروبا” يوم الثلاثاء.

الفريق الكاتالوني برشلونة، الذين يدربه اللاعب السابق، لاعب المنتخب الإسباني السابق أيضا، إنريكي Luis، يريد في يومهم السابع تحقيق الفوز السادس، لتستمر متعة الأداء له في الدوري المحلي، حيث انه لم يخسر أي مباراة حتى الآن، كما أنه فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة، من أصل الستة السابقة.



كانت مباراته الأخيرة ضد فريق غرناطة وفاز عليه بستة أهداف دون مقابل، حيث فريق الدفاع، قبل المباراة بين برشلونة ورايو فاليكانو اليوم، هو أقوى دفاع في الدوري الإسباني.

فريق رايو فاليكانو فاز في مباراتين وخسر مباراتين وأيضا تعادل في مباراتين في الدوري، وله رصيده ثماني نقاط، وهو في المرتبة التاسعة.

برشلونة vs رايو فاليكانو في السبت 4 أكتوبر 2014، سوف يكون بداية اللقاء على توقيت مصر الساعة 6 مساء، والذي يوافق 04 ص في التوقيت جرينتش اما مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم أنه سوف يكون عبر بي ان سبورت 2 HD.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *