هاتف سامسونج Galaxy Note EDGE مواصفات, صور, سعر

وكشفت سامسونج عن الجهاز اللوحي المزود مع الشاشة المنحنية الجديدة، Galaxy Note EDGE، خلال مؤتمر في برلين على هامش معرض مشاركة التقنية 2014 “إيفا” في ألمانيا.

جهاز Galaxy Note EDGE يحمل شاشة بثلاثة جوانب من الواجهه والجانب العلوي من الجهة اليمنى ، الذي يعطي 160 بكسل اضافي للشاشة قياس 5.6 بوصة ويعمل بدقة QUAD HD .



وأوضحت أن الهاتف سامسونج Galaxy Note EDGE، يحمل المواصفات التقنية للهاتف “غالاكسي نوت4،” الي كشف عنه خلال المؤتمر نفسه، باستثناء البطارية.

وستبلغ قدرة البطارية في Galaxy Note EDGE حوالي 3000 مللي امبير/ساعة ولكن سوف تتضمن ميزات الشحن السريع، مما يزيد من سرعة شحن البطارية بنسبة 30%.

هذا، وقالت الشركة أن الجانب لشاشة الهاتف سوف توفر للمستخدم مع العديد من الخصائص، بما في ذلك الحصول على تنبيهات جديدة دون الحاجة إلى تشغيل الشاشة الرئيسية، مما يساعد على حفظ طاقة البطارية.



يمكن المستخدم من تلقي تنبيهات من تطبيقات الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى التنبيهات للمكالمات الواردة والرسائل الجديدة على جانب الشاشة، شاشة التي يمكن ضبط الإعدادات تشغيل ميزة وصول سريع للتطبيقات الحرجة.

هذا، والهاتف يعمل بنظام “اندرويد 4.4.4” المعروفة ب”كيت كات”، وسوف تكون متاحة في نسختين للمعالج، حيث إحدى نسختيه معالج Exynos 5433 ذو الثمانية أنوية، الذي يعمل بسرعة 1.9 ميجاهرتز، فيما ستزود نسخة أخرى بمعالج “سنابدراجون 805″ من كوالكوم بسرعة 2.7 جيجاهرتز.

سامسونج Galaxy Note EDGE 300x198 هاتف سامسونج Galaxy Note EDGE مواصفات, صور, سعر



ومعتمد سامسونج الهاتف ذاكرة الوصول العشوائي RAM قدرة 3 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين الذاكرة الداخلية 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “مايكرو إس دي”.

فيما يتعلق بالكاميرا فبه كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل تدعمها بمثبت الصورة البصري OIS، بالإضافة إلى كاميرا أخرى بالجبهة دقة 3.7 ميجا لتتناسب مع الزخم العالمي الجديد التقاط صور “سيلفي” حيث أنها تم تحسين حساسيتها للضوء تم توسيع زاوية الالتقاط.

فمن المتوقع أن توفر سامسونج هاتف Galaxy Note EDGE في الأسواق خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام، وأنه ينبغي الإشارة إلى أن الشركة لم تكشف النقاب عن أي من أسعار الهواتف اللوحية الجديدة.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *