تقرير مباراة تشلسي ومانشستر سيتي 21-9 توقيت والقنوات الناقلة للمباراة بالدوري الانجليزي

Manchester City vs Chelsea
Manchester City vs Chelsea

بعد الفوز بالالعاب الاولي في الدوري الممتاز الانجليزي هذا الموسم سيواجه نادي تشيلسي لكرة القدم الآن إبطال الدوري مانشستر سيتي. الصدام خلال المحطة الأولى لكل من الفريقين في اللعبة التي سوف تقام علي ملعب الاتحاد للطيران.

حيث الآن تعتبر البلوز المنافسين الأكثر قوة من المنافسة مع 4 انتصارات في بداية الدوري و بنتائج مبشرة وسوف يجاول مانشستر سيتي تحطيم الفوز الكامل لتشلسي على أرض و ملعب فريق العاصمة، وأيضا للحصول على 3 نقاط ثمينة.



تعرف علي توقيت والقنوات الناقلة للمباراة مانشستر سيتي وتشلسي.

المدرب جوزيه مورينيو لم يفقد أي نقطة من أصل مبارياته ال7 الاخبرة في المنافسات كافة.

و في المباراة الأخيرة من “دوري إبطال أوروبا”، تعادل ضد النادي الألماني شالكه بينما خسر منافسه مانشستر سيتي 0-1 من بايرن ميونيخ في نلعب النور.



مهاجم أتلتيكو مدريد السابق الان في أعلى قائمة الهدافين برصيد 7 أهداف في أول 4 مبارياتله مع تشيلسي, وسجل البرازيلي أول هاتريك في ظهوره الأخير ضد إيفرتون، ليحقق النادي الفوز في المباراة الرابعة 6-3 ليحصل علي لقب أفضل لاعب في الدوري الممتاز الشهر [آب/أغسطس 2014].

آخر مرة، التقيا الفريقين في 3 فبراير 2014 في الموسم الماضي من الدوري الممتاز على الملعب ذاته. وكان فوز تشلسي 1-0 عبر هدف “برانيسلاف إيفانوفيتش” الي سجل هدف الفوز في الدقيقة 32 وعلي الرغم من ان مانشستر سيتي كان مستحوذا بنسبة 65% ولكن للم يمكنه ان يسجل هدف التعادل.

توقيت مباراة تشلسي ومانشستر سيتي بالدوري الانجليزي

اللعبة تبدأ في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش و المقابل لها السادسة مساء بتوقيت كل من مصر و المملكة السعودية.



يمكن مشاهدة المبارة علي قنوات بي ان سبورت المشفرة او قنوات اخري علي اقمار اخري مثل NBC Sports Live Extra, Telemundo, Deportes En Vivo,

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *