تغيير اسم ملعب ريال مدريد سانتياجو برنابيو الي طيران الامارات او ابو ظبي

سانتياجو برنابيو
سانتياجو برنابيو

اتفاق مبدئي بين ريال مدريد وطيران الإمارات لتغيير اسم ملعب سانتياغو برنابيو
الي اسم جديد يحمل اسم الشركة الراعية حيث هناك تقارير متضاربة حول تغيير اسم استاد برنابيو، ملعب مادي “ريال مدريد” ووفقا لما ذكرت صحيفة إسبانية، أن شركة طيران الإمارات قد عرضت 3 أسماء جديدة للاستاد، اولهما طيران الإمارات سانتياجو برنابيو، أو طيران الإمارات برنابيو، أو برنابيو طيران الإمارات.

يذك ان “ريال مدريد” وصلت ديونه الموسم الحالي إلى 602 مليون يورو بسبب عدم إمكانية الحصول على تمويل من المصارف، وهو ما يمكن أن يجبرإلى الإدارة للموافقة على تغيير اسم الاستاد، إلا أن هذا القرار سيكون يعتمد على التصويت في مجلس ادارة النادي الإسباني، والذي من المقرر أن يلتقي في الأيام القليلة القادمة لاتخاذ قراره النهائي.



حيث في الأشهر الأخيرة تلقى ريال مدريد عروضاً من طيران الإمارات تم تقييمها والموافقة عليها من إداة “الملكي”، التي من شأنها إدخال أرباح تتراواح بين 400 و500 مليون يورو.

من ناحية أخرى، نشرت صحيفة “ماركا” انه يقترب “ريال مدريد” رسميا من اتفاقا مع صندوق استثماري لشركة الاستثمارات البترولية الدولية في أبو ظبي من أجل عقد رعاية بديل.

ونشرت الصحيفة أن أبو ظبي ستوفر للنادي مبلغ 500 مليون يورو لأكثر من عشرين عاماً مقابل عقد الرعاية، الذي يشمل إعادة تسمية ملعب النادي ايضا.



وعلي الاتفاق سوف يكون الاسم الجديد لملعب ريال مدريد أبو ظبي البرنابيو أو سانتياغو برنابيو أبو ظبي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *