مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر عبر القنوات الناقلة للعبة علي الهواء بدوري جميل 21-2-2014

عيون الجماهير العربية نحو الملعب، “الملك فهد” الدولي، في السابعة مساء اليوم الجمعة ، لمتابعة دربي يجمع بين الهلال والنصر قطبي السعودي لكرة القدم  في مباراة ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين دوري جميل.

المباراة يتوقع أن يكون حاسمة للموسم الكروي وتحمل اثارة انها قد تتوج النصر باللقب او تؤجل احتفالة و تتويجه النظري بدوري جميل ومن المتوقع ان تكون الاثارة في زروتها بسبب الدوافع التي يملكها الفريقان للفوز بالنقاط الثلاث، كما قد يكون تحديد مصير سامي الجابر، المدير الفني للفريق “الزعيم”.



نادي النصر على موعد مع الفوز بالدوري السعودي، للمرة الأولى منذ موسم 1994-1995، حيث يكفي الفريق النصراوي الحصول على نقطة في المباراة اليوم للتتويج اللقب، ومما جعل البطولة الثانية له هذا الشهر، بعد أن فاز ببطولة “كأس ولي العهد”، بعد التغلب على الهلال ايضا بهدفين لهدف واحد ، في المباراة النهائية، التي جمعت بينهم في وقت سابق من هذا الشهر.

والمشكوك فيه مشاركته اليوم محمد السهلاوي الهداف مع النصر بسبب الإصابات التي عانى منها خلال مشاركته في المباراة، أمام الاتفاق، الذي عقد يوم الجمعة الماضي.

وفي المقابل، تشارك في فريق الهلال وسط الضغوط التي يعانيها سامي الجابر، المدير الفني للفريق الأزرق، بالإضافة إلى اللاعبين، بسبب الانخفاض في الأداء ونتائج “الزعيم” في الفترة الأخيرة، ويواجه “الجابر” خطر العزل من المنصب، إذا تلقي الهلال هزيمة ثالثة هذا الموسم من منافسيه مع العلم أن مباراة الجولة الأولى ، انتهت بفوز للنصر في نفس النتيجة النهائية لكأسولي العهد 2014.



فمن المتوقع أن تشهد المباراة غياب نواف بن عابد، لأسباب تأديبية، بعد أن قرر معاقبة اللاعب سامي الجابر بالاستبعاد من تدريبات الفريق، بسبب عدم الجدية في التمارين.

كيفية مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم 21-2-2014

يمكن متابعة المباراة علي الهواء عبر قنوات البث المباشر التي تنقل اللعبة علي الهواء في توقيتها السابعة و الربع بتوقيت السعودية وهي  قنوات السعودية الرياضية الفضائية المفتوحة 1و2

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *