تعادل هامبورج وبايرون ميونخ بالدوري الالماني بدون اهداف

الدوري الالماني
الدوري الالماني

تعادل بطعم النصر لهامبورج ضد بايرن ميونيخ حيث حقق نادي هامبورغ نقطة ثمينة من المباراة ضد بايرن ميونيخ. هامبورغ تعادل بطعم الفوز بعد سلسلة من الهزائم المتكررة، وطرد المدرب سلومكا. المدرب الجديد تسينباور نجح في رفع الروح المعنوية للفريق.

مباراة هامبورغ الدوري الألماني امام بايرن ميونيخ النتهت في فخ التعادل ضمنالمرحلة الرابعة للدوري الألماني لكرة القدم (الدوري الألماني) السبت (20 أيلول/سبتمبر/أيلول/سبتمبر 2014) في “ساحة آميتتي”. وكان المباراة ذات مستوى متوسط، كما أنها بدت تتأثر بغياب لاعبي بايرن ميونيخ الهولندي روبن وريبيري بسبب الإصابة.



في هذه اللعبة، خسر النادي البافاري نقطتين، في حين أن هامبورغ فاز بنقطة فيثانية الموسم الجديد، وظل في الجزء السفلي من الجدول الدوري.

ولكن هذا فخ التعادل يفتح الباب أمام هامبورغ لمغادرة الحضيض والبدء مرة أخرى، خاصة بعد الاستغناء عن خدمات المدرب ميركو سلومكا، وولى مهام فريق التدريب وجوزيف تسينباور.

وهذا تعادل الثالث بين الفريقين في آخر 11 مواجهة جرت بينهما، كما أنه فاز بايرن ميونيخ في ثماني مباريات، في حين أنه لم يحقق هامبورغ فوز علي النادي البافاري منذ السادس والعشرين من سبتمبر/أيلول 2009، وارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى ثماني نقاط، ليكون الثالث مؤقتاً، بينما ارتفع رصيد هامبورغ إلى نقطتين ليكون في المركز قبل الأخير.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *