موعد إصدار iPhone 6

أمس، سمعنا أن أنه من المتوقع أن يكون طرح رسميا جهاز ابل ايفون 6 في اليوم التاسع من شهر أيلول/سبتمبر، وقد كان هذا التاريخ هو في المجال العام وفي وقت سابق، ولكن اليوم تأكدت التسريبات عبر دليل مستخدم جديد للهاتف الذي يعرض علي غلافة نفس التاريخ. ومع ذلك، نحن هنا اليوم مع بعض المعلومات الإضافية حول موعد صدور أي فون 6. وفي الواقع، لقد سمعنا في وقت سابق أنه سوف يكون موعد إطلاق أي فون 6 يوم 19 أيلول/سبتمبر، وهذا ينطبق على الإصدار 4.7 بوصة من أي فون 6، في حين كان من المتوقع أن يكون الإصدار 5.5 بوصة في وقت لاحق من هذا العام.

ولكن وفقا لتقارير جديدة صادرة عن وسائل الإعلام الصينية، ويبدو أن تاريخ الإفراج عن أي فون 6 ستكون بين يومي 16 و 19 أيلول/سبتمبر، ونحن نعتقد أن التاريخ الفعلي لبدء الهاتف سيكون يوم الجمعة، 9 “أيلول/سبتمبر” حيث أبل في الماضي عندما تعلن جيل جديد من أي فون يفتح باب الشراء المسبق علي الهاتف قبل الوصول إلى الرفوف حوالي 7 إلى 10 أيام، حتى إذا اعلن عن ايفون رسميا 6-9 أيلول/سبتمبر، يبدو أن 19 أيلول/سبتمبر سيكون تاريخ الإطلاق الفعلي للهاتف.



ونحن نتوقع أن تكون في 19 أيلول/سبتمبر إطلاق الإصدار 4.7 بوصة أي فون 6، حيث ترددت في الماضي الشائعات بأن قال أنه سوف يكون الإفراج عن الإصدار 5.5 من أي فون 6 بوصة في وقت لاحق من هذا العام، ربما في تشرين الثاني/نوفمبر أو “كانون الأول/ديسمبر و” كلا الهواتف سيأتي مع رقاقة المعالج A8، واستشعار بصمات الأصابع تعمل باللمس، وفضلا عن وجود نظام كاميرا ونظان تشغيل ios 8.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *